facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أعطونا (فرزة) !!


صالح عبدالكريم عربيات
09-11-2014 02:12 AM

مثلي مثل غيري عندي (لقاط) زيتون، ومثلي مثل غيري لدي واجبات اجتماعية، ومثلي مثل غيري أتابع عروض (سامح مول).. ومنذ اسابيع أنتظر هدوء الاحداث المحلية المتلاحقة حتى اتمكن من استئذان رئيس التحرير بعطلة لا تتجاوز عدة أيام لأتمكن من انجاز أعمالي الشخصية، ولكن، عبقرية هذه الحكومة في ادارة الشأن المحلي بهذه الطريقة العجيبة الغريبة يبدو انها لن تسمح لنا بتلقيط الزيتون، او القيام بالواجبات العائلية، أو حتى الاستفادة من عروض (سامح مول)!! واذا ما استمرت الحال على هذا النحو يبدو اننا سنضطر في الاسبوع المقبل الى نشر مقالين في اليوم واحد مقال قبل صلاة الظهر والاخر بعد صلاة المغرب لأنه الواحد بصراحة (مش ملحق)عليهم !!

فلتعذرني معالي وزير التنمية الاجتماعية لأنني لم أتمكن من الكتابة عن الطفل (يوسف) الذي أنهك اجهزة الدولة بالبحث عنه وتبين في اخر المطاف أنه موجود أصلا عند (الدولة)، لأنني ما أن بدأت بالكتابة عن هذا الاستهتار ، (طالعلنا) تعيين رئيس وحدة استثمار الضمان الاجتماعي رئيسا لمجلس ادارة الملكية، وليعذرني هو الاخر لانني لن أتمكن من الكتابة عن تعيينه رئيسا لمجلس ادارة الملكية الذي من المفروض بحكم عمله أن يتحرك لاسترداد اموال الضمان من (الملكية) لا ان يعين رئيسا لمجلس (الملكية) ، لأنني ما أن بدأت الكتابة عن هذا التعيين المريب في توقيته ومكانه (طالعلنا) استدعاء السفير الاردني من تل أبيب بعد غفوة (أهل الكهف) وليعذرني معالي وزير الخارجية لأنني لم أتمكن من الاشادة بهذه الخطوة التاريخية التي جاءت بالتنسيق مع (كيري)_ وزير الخارجية وليس (الجبنة)_ وبعد ان أنهت اسرائيل تماما بناء مستوطناتها وحفرياتها واعتداءاتها ولم يبق من غطرستها شيء، لأنني ما أن بدأت الكتابة عن هذا القرار التاريخي (طالعلنا) خلاف الأحبة في مجلس النواب على انتخاب الرئيس ، وليعذرني أيضا أصحاب السعادة بعدم وجود متسع من الوقت للحديث عن هذا الخلاف الوطني الصادق الذي أثرى حقيقة التجربة البرلمانية ليس فقط الاردنية بل العربية والعالمية في كيف يكون الخلاف والشلاليت والحماس من أجل الكرسي لا من أجل السياسات العامة التي أفقرت الشعب الاردني ، لانني ما ان بدأت الكتابة عن هذا الخلاف (طالعلنا) مسؤول حكومي رفيع ليهدد اسرائيل ، وليعذرني هذا المسؤول الرفيع بعدم الحديث عن هذا التهديد كون آخر مسؤول عربي هدد أسرائيل هو صدام حسين ثم جاء هو وكان لزاما علينا أن نقارن بين البطلين بس (طالعلنا)..

(جني) في أحد المدارس الحكومية ، وليعذرني (الجنّي)هو الاخر لعدم الكتابة عنه لأن بقية (الربع) من المسؤولين الحكوميين فاقت قراراتهم ونهافاتهم وبلاويهم أفعال الانس والجن !!

المعذرة منكم جميعا ، راجيا منكم التنسيق المسبق بينكم حتى لا تجتمع نهفاتكم في يوم واحد وحتى نتمكن من تغطيتها بالشكل المناسب والمطلوب ، راجيا مرة أخرى أن لا تفسر الكتابة عن أحدكم دون الاخر بانها انحياز او أنه أحضر لي (وساطة) ، بل نؤكد أن الامر لا يتعدى أنه أحلاكم واروعكم في (النهفات) !!
أعطونا (فرزة).. شكله 100 صالح عربيات ما لحق عليكو !!
(العرب اليوم)




  • 1 الكتاب 09-11-2014 | 03:06 AM

    دائما يعظم السلبيات في هذا الوطن

  • 2 محمد علي 09-11-2014 | 09:01 AM

    اذا كنت ستكتب عنها بنفس التوجهات السلبية المتشائمة والتي تنقصها المعلومة الصحيحة والقدرة على التحليل وفهم الامور فالحمدلله انك لم تكتب.

  • 3 كندا 09-11-2014 | 07:30 PM

    احسنت وأبدعت كعادتك

  • 4 محمد ابو جمل 09-11-2014 | 11:25 PM

    الله يعطيك العافيه استاذ صالح ابدعت الصحيح كلام منطقي ...بس صدقني القاط الزيتون اولئ واهم من اي شي السبب انه شي حقيقي وبين ليدك اما قرارات الحكومه او للاسف كل يوم او كل شوي قرار وطبعا بغير مكانه .....اقبل احترامي وتقديري

  • 5 المغاريز 10-11-2014 | 12:12 AM

    كلامك حلو بس ياريت تكتب عن الايجابيات بنفس الطريقه؟ ام هل لا يوجد ايجابيات ابدا !!!!!!! طالما هناك سلبيات 100 % هناك ايجابيات

  • 6 الحق ثقيل 10-11-2014 | 12:36 AM

    بارك الله فيك .
    حتى الصحيح ما حدا حاب يسمعوا .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :