facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلية العمارة في جامعة البترا تستضيف خبيراً يابانياً


10-11-2014 10:16 PM

عمون -استضافت كلية العمارة والتصميم/ قسم التصميم الجرافيكي وبالتنسيق مع الملحقية الثقافية اليابانية في عمان خبير الفنون الرقمية السيد هيرويوكي هاياشيدا. حيث عرض للطلبة عددا من أهم اعماله الفنية وكيفية صناعتها وانتاجها. مبينا تجربته في مجال الالعاب الرقمية والافلام التحريكية والتصميم الجرافيكي والتي تمتد لأكثر من اربعة وعشرين عاما.

وكان رئيس الجامعة أ.د مروان المولا قد بين خلال لقائه بالضيف ضرورة التنسيق والتعاون مع الملحقية الثقافية اليابانية بما يخدم طلبة الجامعة والبرامج المختلفة في كلية العمارة والتصميم وتلك المنوي افتتاحها مستقبلا.

وتحدثت الانسة لميس عبيدات، المساعدة للقسم الثقافي والعلاقات العامة في السفارة اليابانية، عن اهم الفعاليات الثقافية والفنية والتي تنظمها السفارة وكيفية الاستفاده من هذه الفعاليات من قبل الطلاب من خلال متابعة الموقع الالكتروني للسفارة اليابانية.

يذكر بان السيد هاياشيدا قد تخرج من جامعة طوكيو للفنون، وحاز على العديد من الجوائز الدولية في مجالات الالعاب الرقمية والافلام التحريكية والتصميم الجرافيكي. كما انه كتب عدة مقالات في مجلاّت متخصصة بالفنون الرقمية كمجلة (CG World) العالمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :