facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس جامعة البترا يلتقي طالبات السكن الداخلي في الجامعة


12-11-2014 09:57 PM

عمون - التقى الاستاذ الدكتور مروان المولا رئيس جامعة البترا طالبات السكن الداخلي في الجامعة مؤكدا على الوقوف على احتياجات طالبات السكن وتوفير الأجواء والظروف الملائمة التي تساعدهن وتدعم وجودهن بأمان واستقرار اكاديميي مستمعا الى عدد من مداخلات الطالبات حول بيئة السكن والخدمات المقدمة فيه مصدرًا تعليماته بمتابعتها وتوفير كافة الخدمات وعناصر الراحة للطالبات في الجامعة.

وأكد المولا في كلمته، أن الجامعة تقدر حجم المسؤولية والامانة في ايواء الطالبات في حرم جامعي هو البيت الثاني لهنّ يجدنّ في الأمان والرعاية، مبينا ان جامعة البترا نعتز بتأمين الرعاية لطلبتها من جميع النواحي لتأمين حرم جامعي متكامل.

وتحدث الدكتور غازي أبو زيتون عميد شؤون الطلبة عن الجهود التي تقدمها الجامعه لتأمين كافة متطلبات السكن الجامعي، موضحا "إن عمادة شؤون الطلبة تقدم خدمات طلابيه متنوعه ومتعدده تهدف إلى البناء الروحي والجسدي وتصقل شخصيه الطلبة، فالجامعة لا تكتفي في البناء العلمي والمعرفي بل تسعى دائما إلى توفير الاكتفاء الروحي كذلك، لتضمن تخريج أفواج قادرة على العطاء والانتاج وخدمة المجتمع".

وحضر اللقاء عمداء الكليات في الجامعة وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية ومدراء الدوائر ورؤساء المراكز في الجامعة، ويذكر ان جامعة البترا من الجامعات القليلة التي ما زالت تحتضن سكنا جامعيا للطالبات يضم اكثر من150 طالبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :