facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس وزراء الجزائر: اطرحوا سؤلا واحد لأننا "جيعانين" (فيديو)


14-11-2014 09:25 PM

عمون - طلب رئيس الحكومة الجزائرية عبد المالك سلال من الصحفيين الجزائريين والمصريين، الذين حضروا المؤتمر الصحفي المشترك مع نظيره المصري ابراهيم محلب طرح سؤال واحد أو اثنين فقط، للسماح للوفد الرسمي بالتوجه لتناول وجبة الغداء، بحسب موقع العربية.نت.

وقال سلال ممازحاً الصحفيين "اطرحوا سؤلا واحد أو (زوج ) اثنين، لأننا (جيعانين)، جوعى"، في إشارة إلى رغبته في عدم إطالة وقت المؤتمر الصحفي الذي أعقب اجتماع اللجنة المشتركة الجزائرية المصرية في القاهرة، وانتهت الى التوقيع على 17 اتفاقا للتعاوني.

ويستعمل رئيس الحكومة الجزائرية لغة شعبية ويعرف بالتنكيت كثيرا، وسبق له الأسبوع الماضي أن رد على صحفية سألته عن غياب الرئيس بوتفليقة، فرد عليها" لماذا تسألين عن الرئيس، هل تريدين الزواج منه".

ومازح سلال في إحدى خرجاته ممثلة لشركة صينية تعمل في قاع البناء والأشغال العمومية في الجزائر ، قائلا لها "السلام عليكم يا وجه البطاطا".

لكن هذ الخرجات المازحة لرئيس الحكومة الجزائرية، لا تمر دائما بسلام، فقد تسببت له في بعض المرات في حرج شديد، وأزمة حادة.

وقبيل الانتخابات الرئاسية الأخيرة، كان سلال يمازح نائباً في البرلمان من منطقة أمازيغ شرقي الجزائر، لكن هذه المزحة وضعته في حرج شديد وتسببت له في غضب شعبي لدى الأمازيغ شرقي الجزائر، اضطر بعدها الى تقديم اعتذاراته وتوضيحاته بشأنها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :