facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أخبار عالمية


د.وائل جمال ابو بقر
15-11-2014 02:06 AM

تناقلت وسائل الأعلام الغربيه مؤخراً عن رسائل سريه بين الرئيس الأمريكي والأيراني , كما بدأت بعض وسائل الأعلام العربيه تناقل أنباء عن تراحع دعم الطائفه العلويه للرئيس السوري , وتخلف المئات من جنود النظام عن الألتحاق بصفوف القتال , أن جاز وصف ما يجري في سوريا من تدنيس وسلب كرامه الشعب السوري الحرُ تحت مسمى المعارضه المتطرفه.

كما بدأت التصريحات في البيت الأبيض تدعم ضروره أزاحه الأسد , لكي تستطيع أمريكا دحر العصابات المتطرفه والقضاء عليها .

نقول يا عالم الغرب , من المسؤول عن تدمير البنيه التحتيه في سوريا من مدارس ومخابز وجامعات ومساجد ومزارع , لقد تشرد الشعب السوري الى دول الجوار وتأخر التعليم , ولم يعدو يحلموا بربيع عربي بعد اليوم .

هل المخطط تقسيم سوريا والعراق وليبيا واليمن ودول أخرى , كان بامكان الغرب أستخدام وسائل أقل فتكاً بالشعوب العربيه الحزينه , الذي أقسم الغرب على تدميرها نفسياً ومادياً وعسكرياً وأجتماعياً وعربياً وأسلامياً ..ربما الهدف الأول والأخير القضاء على الأسلام والمسلمين رويداً رويداً ... ثم تنفيذ وعد بلفور الثاني بقبول العرب ( بيهوديه الدوله ) لأسرائيل , وهذا يدل أيضاً على أن من يدير العالم هم تجار وأصحاب مصانع الذخائر والأسلحه في الغرب للقضاء على العرب وأستنفاذ مواردهم.

نطلب من الله عز وجل أن يرحمنا برحمه الأسلام , أملين ان يعود العرب الى رشدهم ونبذ الفتنه والعنصريه التي أصبحت سمه الشعوب العربيه هذه الأيام .

أخيرا , لا يسعنا الى ان نشكر الأداره الأمريكيه على التفكير جدياً بازاحه الأسد , بعد قتل وجرح ربع مليون سوري , وتشريد عشره ملايين سوري , ونزع كرامه كل الشعب السوري , وكذلك الأعلام الغربي على تزويدنا بالأسرار العالميه والعرب نائمون.

ونذكرهم بأن يستعدوا لأعمار سوريا والذي قد يستغرق الى أن تقوم الساعه , يوم لا ينفع مال ولا بنون الأ من أتى الله بقلب سليم , وحينها سيندم الأسد والثعلب على ما قد حصل .
ولا حول ولا قوه الأ بالله .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :