facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احمد حلمي يجري عملية استئصال ورم خبيث


15-11-2014 03:28 PM

عمون -أصيب النجم المصري أحمد حلمي بمرض السرطان، وبحسب مصادر مقربة من الفنان فإن الأخير قد أجرى عملية استئصال ناجحة للورم الخبيث في احدى المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية


وبحسب احدى الصحف المصرية فإن حلمي أكد أنه بصحة جيدة بعد نجاح العملية وأنه غادر المستشفى منذ يومين ولكنه سيتواجد لأيام قليلة في أمريكا من أجل المتابعة .

وأضاف حلمي أنه يشكر الله على شفائه ووقوفه بجواره ويشكر أيضا زوجته التي أصرت على التواجد معه وعدم تركه للحظة واحدة ، وطمئن ه جمهوره على حالته الصحية مؤكدا أنها شهدت تحسن ملحوظ ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة.

الفنان المصري خالد الصاوي قال إنه سيجري اتصالا هاتفيا مع الفنان المصري أحمد حلمي، ليسانده في محنته بعدما انتشرت الأخبار حول العملية الجراحية التي أجراها الأخير لاستئصال ورم بأحد مستشفيات أمريكا.

فيما نشرت الفنانة المصرية شريهان صورة قديمة جمعتها بالفنان المصري أحمد حلمي والفنانة منى زكي في حفل زفافهما، حيث كانت تقف بينهما، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

وكتبت شريهان على "تويتر" تغريدة قالت فيها:" الحمد لله حمداً كثيراً الذي شفاك وعافاك مما إبتلاك، حمداً لله على سلامة الفنان المصري الرائع والغالي جداً في قلبي ونفسي".

وأضافت شريهان:" أثق في إيمانك بالله، في إرادتك وإصرارك وعزيمتك القوية في إنتصارك علي كل خبيث حمداً لله علي سلامتك أيها الإنسان والفنان الرائع أحمد حلمي".

كما قامت الفنانة المصرية زينة بنشر صورة قديمة على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، من مشهد جمعها مع حلمي في فيلم "بلبل حيران"، وعلقت عليها قائلة:"ربنا يتم شفاك على خير يا حلمي ويخليك لعائلتك ويرجعك بلدك بالسلامة قولوا أمين".

يذكر أن بدايته في التلفزيون عندما كان يقدم برنامج "لعب عيال" ودخل عالم التمثيل مع المخرج شريف عرفة في فيلم "عبود على الحدود" وبعدها انطلقت مسيرته الفنية.

ولد أحمد حلمي في مدينة بنها بمحافظة القليوبية -شمال مصر- وعاش في المملكة العربية السعودية 10 سنوات بسبب عمل والده وتلقى تعليمه حتى الصف الثاني ثانوي هناك.

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية - قسم الديكور وبدأ عمله مذيعاً في القناة الفضائية المصرية في برنامج "لعب عيال".

اتجه إلى التمثيل وقام بأول أدواره في فيلم "عبود على الحدود" حيث شارك الممثل علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز البطولة ولفت المتابعين بأدائه الكوميدي.

توالت أعمال حلمي ووصل إلى البطولة المطلقة من خلال العديد من الأعمال السينمائية وهو متزوج من الممثلة منى زكي ولديهما إبنة إسمها لي لي.

تربّع أحمد حلمي بفيلمه "إكس لارج" عام 2012 على عرش الإيرادات في الموسم السينمائي بتحقيقه ايرادات تجاوزت 29 مليون جنيه ليصبح في الصدارة كما اختارت لجنة التحكيم لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية "إكس لارج" من قائمة الأفلام الخمسة من بين 29 فيلماً.

في رصيده كتاب يحمل عنوان "28 حرف".(وكالات و mbc)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :