facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"التمساح الاحمر"السعودي البريطاني ينطلق الأحد بمشاركة وحدات صاعقة


15-11-2014 04:25 PM

عمون - أعلن مصدر رسمي سعودي السبت أن القوات البريطانية ستشارك القوات السعودية في تمرين ينطلق غدا الاحد، ويستمر سبعة ايام ، يطبق خلاله العديد من العمليات منها الإمداد الجوي والحرب الجرثومية والكيماوية، بمشاركة وحدات من الصاعقة والمظليين.

وقال قائد التمرين المقدم الركن محمد عيسى الحربي اليوم السبت "فعاليات تمرين (التمساح الأحمر) الذي يقام بالمنطقة الشمالية الغربية تنطلق غدا الأحد بمشاركة وحدات من الصاعقة والمظليين في القوات البرية الملكية السعودية، ونظيرتها في الجيش البريطاني، حسبما جاء على الموقع الالكتروني لوكالة الأنباء السعودية(واس).

واضاف الحربي ان "فعاليات التمرين تشمل تطبيق العديد من البرامج التدريبية في مجال الاستطلاع والدوريات وعمليات الإمداد الجوي والحرب الجرثومية والكيماوية وعمليات الاقتحام الجوي وفي مناطق ذات طبيعة جغرافية متنوعة".

وتابع المقدم الركن محمد الحربي، أن التمرين يعد النسخة الثانية من تمارين التمساح الأحمر الذي يجمع وحدات صاعقه مظلية سعودية بوحدات بريطانية حيث سبق تنفيذ النسخة الأولى العام الماضي بالمنطقة الشمالية الغربية.

وقال"إنه خلال فعاليات التمرين سيتم استخدام الذخيرة الحية في التمرين، بمشاركة طائرات المروحية(الأباتشي) وطائرات (البلاك هوك)التابعة لطيران القوات البرية "، مشيرا إلى" أن هذا التمرين يأتي في إطار التعاون العسكري بين المملكة وبريطانيا". وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :