facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أوباما ينتقد "العدوان الروسي" في أوكرانيا

16-11-2014 01:17 AM

عمون - انتقد الرئيس الأمريكي باراك أوباما روسيا بشدة اليوم السبت لما وصفه ب "العدوان الروسي" في أوكرانيا الذى قال أنه يشكل "تهديدا للعالم".

وجاءت تصريحات أوباما على هامش قمة مجموعة العشرين المنعقدة في بريسبان في الوقت الذي أذاع فيه التلفزيون الرسمى الروسي ما وصفه بصور التقطتها أقمار اصطناعية لطائرة مقاتلة تحلق بالقرب من طائرة ركاب ماليزية تم إسقاطها في تموز/يوليو مما أدى إلى الإضرار بشدة بالعلاقات الروسية مع الغرب.
وفي معرض انتقاده لموسكو، أشار أوباما إلى إسقاط طائرة الركاب لماليزية (رحلة جوية إم إتش 17) فوق شرق أوكرانيا الذي يسيطر عليه المتمردون والذي أسفر عن مقتل نحو 300 شخص.

ويعتقد أن الانفصاليين الموالين لروسيا قد أسقطوا الطائرة، الأمر الذي نفاه الانفصاليون.
في غضون ذلك نفى متحدث باسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين التقارير التي تتحدث عن مغادرته المبكرة لقمة العشرين بسبب الانتقادات الموجهة إليه حول الصراع في أوكرانيا.

وقال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الرئيس الروسى لوكالة أنترفاكس للأنباء إن بوتين سيواصل القمة إلى حين نهايتها مساء غد الأحد مضيفا أن كل المحادثات التي سيجريها الرئيس على انفراد مع الزعماء الآخرين الحاضرين في القمة ستنحصر حول أوكرانيا والعقوبات المفروضة على روسيا بسبب الصراع الدائر فى اوكرانيا. دب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :