facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقفه تضامنية مع الأقصى في جامعة الزرقاء


19-11-2014 03:50 PM

عمون- اقامت جامعة الزرقاء وقفه تضامنية دعماً للمسجد الأقصى الشريف، وأكد الدكتور محمود الوادي رئيس الجامعة في كلمته ان هذه الوقفه تأتي تأييداً للأقصى وتضامناً مع اهلنا في القدس ودعما لصمودهم في مواجهة الانتهاكات التى يتعرض لها المسجد الاقصى.

وأوضح ان جلاله الملك عبد الله الثاني من المدافعين عن المقدسات الإسلامية، مبيناً دور الهاشمية في الحفاظ على الأماكن المقدسة ودورهم التاريخي في حماية القدس ورعاية المسجد الاقصى وضرورة الحفاظ عليها.

وأكد نجيب القدومي على أهميه الحفاظ على القدس والمسجد الاقصى المبارك من الاحتلال الاسرائيلي، معبراً عن مواقف الاردن الداعمة للقدس الشريف والحفاظ على الأقصى، مؤكداً على ضرورة تضافر الجهود لوقف الاعتداءات الاسرائيلية.

وتخلل الوقفه الذي حضرها عمداء الكليات وعدد كبير من الطلبة صلاه الظهر، والدعاء للأقصى ولحظ الأردن ملكاً وشعباً أمناً مستقراً بقياده جلاله الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله وأعز ملكه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :