facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتصام لسائقي واصحاب شاحنات امام مبنى محافظة المفرق


19-11-2014 06:21 PM

عمون - منال شلباية- اعتصم سائقو وأصحاب شاحنات الأربعاء أمام مبنى محافظة المفرق بسبب تعطيل تحميل الشاحنات من المحاجر من قبل اشخاص معروفين وتحت التهديد بالإيذاء .

وأجمعوا على أن المحاجر تعاني الفوضى وعدم وجود آلية لدور المركبات التي تقوم على تحميل مادة الحجر من المحاجر الى المحافظات مؤكدين أن المحاجر عطل عملها بعض الاشخاص دون ادنى مسؤولية.

وبينوا في شكواهم التي تقدموا بها الى محافظ المفرق أن فقدان تنظيم الدور في المحاجر سمح لأشخاص أصحاب مركبات باستخدام عربات إضافية لحجز الدور مما ألحق الاذى بالآخرين وتعطل مصالحهم.

وبينوا أن حجز العربات الاضافية للدور دفع بسائقين الى إيقاف المحاجر عن العمل ومنذ اربعة ايام وتهديد أي سائق من غيرهم يقوم بالتحميل بالتعرض له وإلحاق الضرر بالمركبة التي بحوزته وحرقها وتكسيرها.

وأكدوا أن ما يزيد على 30 محجرا ضمن المنطقة توقفت عن العمل منذ يومين الى جانب نحو 500 تريلا نتيجة لفرض الفوضى وعدم متابعة العمل من قبل عدد من الاشخاص وبما يخدم مصالحهم ويتناسب مع رغباتهم تحت التهديد بالتعرض لكل من يخالف رغباتهم.

وحملوا الجهات المختصة المسؤولية الكاملة عن الفوضى التي ستنتج عن ذلك وما يتخللها من مشاجرات ومشاحنات يدفع ثمنها مواطنون يقصدون قوت يومهم من مسافات بعيدة ولاسيما مع وجود فئة ترغب فرض سيطرتها على الية عمل المحاجر دون مسؤولية أو الاعتبار لأي جهة.

من جهته أوعز محافظ المفرق قاسم مهيدات الى متصرف لواء الرويشد لمعالجة أسباب الشكوى وأجراء المقتضى بما يضمن الحفاظ على حقوق الجميع ومنع خلق المشكلات والفوضى.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :