facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محاضرة في فيلادلفيا عن الارشاد السلوكي


23-11-2014 12:50 PM

عمون- نظم مكتب الإرشاد السلوكي في جامعة فيلادلفيا زيارة إلى مدرسة تلعة الرز التي تعتبر إحدى المدارس المجاورة للجامعة حيث قدمت الدكتورة سناء الخوالدة محاضرة لطالبات الصف العاشر تحدثت فيها عن الأسس التي يعتمد الطلبة عليها في اختيار التخصص الأكاديمي بعد الصف العاشر ودور كل من الأهل والمدرسة بتقديم المساعدة لضمان توجيه الطلبة إلى الاختيار الصحيح الذي يتناسب مع قدراتهم وميولهم.

وقد حضر المحاضرة كل من مديرة المدرسة والمرشدة التربوية ومجموعة من معلمات الصف العاشر، وفي نهاية المحاضرة قدمت المديرة شكرها وتقديرها للجامعة وأعربت عن رغبتها بالتواصل مع الجامعة بما يعود بالفائدة على طالبات المدرسة.

وتعتبر هذه المحاضرة من ضمن الأنشطة التي يقدمها مكتب الإرشاد السلوكي للمجتمع المحلي حيث يعتبر التواصل مع المجتمع المحلي من أهم البنود التي تضمنتها الخطة السنوية للمكتب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :