facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




(أسماء) مرشحة لرئاسات مجالس امناء الجامعات


23-11-2014 07:23 PM

عمون - (خاص) - هشام سوالقة - تترقب الأوساط الأكاديمية تشكيلة مجالس الأمناء الجديدة للجامعات الرسمية التي سيعلن عنها خلال الايام القليلة المقبلة.

ويتوقع أن يتم الاعلان عن الرؤساء والمجالس خلال الاسبوع الحالي بعد انتهاء مدد المجالس السابقة،الامر الذي يشكل فراغاً في القرارات دون وجودها.

وبحسب معلومات "عمون" فقد نسّب وزير التعليم العالي د. امين محمود بالاسماء المتوقع أن تتسلم المهام الجديدة بانتظار البت فيها بارادة ملكية سامية.

وعلمت "عمون" أن رئيس الوزراء الاسبق عدنان بدران ابرز المرشحين لتسلم رئاسة مجلس امناء الجامعة الاردنية، وأن يترأس مجلس امناء جامعة الطفيلة الوزير الاسبق جمال الصرايرة، وأن يبقى الدكتور عدنان البخيت في موقعه كرئيس لمجلس أمناء جامعة البلقاء.

ومن المتوقع أن يترأس الدكتور فايز الخصاونة مجلس امناء جامعة اليرموك، وأن يترأس الدكتور مروان كمال الجامعة الهاشمية، والمهندس سعيد دروزة لرئاسة مجلس امناء جامعة العلوم والتكنولوجيا.

ويتوقع أن يرأس الدكتور يوسف القسوس مجلس امناء جامعة مؤتة، وأن يرأس الدكتور محمد حمدان جامعة ال البيت، وان يرأس خلدون ابو حسان جامعة الحسين وعثمان بدير الجامعة الالمانية.

وهذه ابرز الاسماء التي علمت عمون من مصادرها انها الاقرب الى تلك المواقع.

ويرى مسؤولون أهمية المزج بين الخبرات الاكاديمية والمالية والادارية، بهدف جذب الدعم الى الجامعات حيث أن توفير الاموال بات امراً في غاية الاهمية، ومن هذا الباب لا يقتصر دور رؤساء مجالس الامناء على الشق الاكاديمي فحسب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :