facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعليق الدراسة في مدرسة منشية الغياث لليوم السابع على التوالي


24-11-2014 02:52 PM

عمون - قال مدير تربية لواء البادية الشمالية الشرقية الدكتور رياض شديفات ان عدم القبض على المعتدين على مدير مدرسة منشية الغياث الثانوية للبنين دعا الكادر التعليمي في المدرسة الى تعليق دوامهم لليوم السابع على التوالي .

واضاف لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان الأمر يتطلب حماية الكادر التعليمي في المدرسة للقيام بواجباتهم تجاه طلبتهم، مشيرا الى انه وحال انتهاء المشكلة والقبض على المعتدين وتحويلهم الى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية واجبة الاتباع حيالهم سيصار الى تعويض الطلبة من خلال حصص اضافية خصوصا طلبة الثانوية العامة وعددهم 8 طلاب .

وبين شديفات ان معلمي المدرسة يواصلون دوامهم في المديرية بعدما تعرض مدير المدرسة لاعتداء الاسبوع الماضي للمرة الثانية على التوالي من مواطنين في المنطقة على ضوء سوء تفاهم بين المدير واحد طلبة المدرسة . وحسب متصرف لواء الرويشد علي يونس فان شكوى من الكادر التعليمي حررت بالأشخاص المعتدين وعددهم اربعة اشخاص مشيرا الى ان البحث ما زال جاريا عنهم وحال القبض عليهم سيتم ايداعهم الى القضاء للفصل في الشكوى ، داعيا ابناء المنطقة الى التعاون مع الكادر التعليمي في المدرسة والحفاظ على سلامتهم لئلا تنعكس المشاحنات على التحصيل الدراسي لابنائهم .

الى ذلك عبر ذوو طلبة في منشية الغياث عن استنكارهم للاعتداءات المتكررة على الكادر التعليمي في المدرسة واصفين الحالة " بالجهالة " وعدم الانضباط تجاه مؤسسة تعليمية تعنى بتطوير قدرات ابنائهم مطالين الجهات المختصة بسرعة القاء القبض على المعتدين تيسيرا على الطلبة واستمرار للعملية التدريسية التي باتت تنعكس سلبا على الطلبة خصوصا طلبة الثانوية العامة .

من جهته دعا رئيس فرع نقابة المعلمين في محافظة المفرق قاسم العرقان الى الوصول الى حلول جذرية للمشاكل التي تواجهها المدرسة ، خصوصا في ظل تعرض مدير المدرسة السابق لاعتداء مماثل. وقال ان النقابة في المفرق تتواصل مع معلمي المدرسة وطلبت اليهم عدم التوجه الى المدرسة قبل القاء القبض على المعتدين للحفاظ على امنهم وسلامتهم وانها تطلعهم على جميع اللقاءات مع الجهات المختصة ، مطالبا الاجهزة الامنية سرعة القاء القبض على المعتدين وتقديمهم الى الجهات القضائية لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم في هكذا قضايا.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :