facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ترخيص كوفي شوب ملاصق لمدرسة

24-11-2014 06:30 PM

عمون - هشام القاضي-اعترض عدد من اهالي مدينة المفرق على حصول احد المواطنين فيها على تصريح من مديرية التربية والتعليم للواء القصبة لاستحداث ' كوفي شوب ' ملاصق لمدرسة الربيع الاساسية المختلطة في المفرق، مطالبين بايقاف ترخيصه.

وقال مدير تربية لواء قصبة المفرق الدكتور احمد عايد الخالدي لوكالة الانباء الاردنية الاثنين ان مواطنا من أهالي المفرق تقدم بطلب الى بلدية المفرق الكبرى لاستحداث كوفي شوب في احد احياء مدينة المفرق بالقرب من المدرسة المذكورة الا ان البلدية طالبته بالحصول على موافقة من مديرية التربية والتعليم للواء القصبة ، مشيرا الى ان حصول المواطن على ترخيص الكوفي شوب من احد رؤساء الاقسام في المديرية الذي تربطه به علاقة قرابة قبيل احالته على التقاعد.

وطالب الخالدي بلدية المفرق الكبرى بعدم منح ترخيص لاستحداث كوفي شوب بالقرب من مدرسة الربيع لان ذلك من صلاحية المديرية، لافتا الى انه تمت مخاطبة محافظ المفرق لنفس الغاية.

ولفت الخالدي الى ان منح تراخيص لاستحداث محال كوفي شوب قرب مدارس التربية والتعليم نظرا لان وجود هكذا محال من شأنه ان يؤثر سلبا على سير العملية التعليمية للطلبة والذي يشكل بدوره مخالفة صريحة لرسالة وزارة التربية والتعليم.

يشار الى ان مدرسة الربيع الاساسية يدرس فيها نحو الف طالب اردني في الفترة الصباحية الى جانب تدريس طلبة من اللاجئين السوريين في الفترة المسائية .(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :