facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حجز جثمان بمستشفى


24-11-2014 11:31 PM

عمون - يحتجز مستشفى خاص في عمان منذ 3 أيام جثمان طفلة توفيت بعد 4 أسابيع من إقامتها في المستشفى، حيث يرفض تسليمها إلى ذويها إلا بعد دفع 12 ألف دينار.

وقال رعد زوانة والد الطفلة المتوفاة كلثوم لـ'الغد' إن المستشفى يرفض تسليمه جثمان طفلته لدفنها، إلا بعد دفع 12 ألف دينار عدا ونقدا نظير إقامتها ووالدتها إثر معاناتهما من عارض صحي، مؤكدا أنه سيتوجه الثلاثاء إلى محافظ العاصمة لتقديم شكوى بحق المستشفى.


كما ناشد زوانة وزير الصحة علي الحيصات التدخل من أجل تسليمه جثمان طفلته، لدفنه لأن إكرام الميت دفنه، وأنه لا يستطيع دفع المبلغ المترتب عليه للمستشفى.

وكانت الطفلة كلثوم زوانة المولودة حديثا أدخلت قبل نحو 4 أسابيع للمستشفى مع والدتها حيث كانتا تعانيان من نزيف دموي على إثر العملية القيصرية التي أجريت للأم، حيث حدثت مضاعفات صحية للطفلة استدعت بقائها في المستشفى مدة أكثر من والدتها قبل أن تفارق الحياة.(الغد)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :