facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





محاكمة رافع راية "داعش" باربد


26-11-2014 02:32 PM

عمون – سحر القاسم - شرعت محكمة أمن الدولة الثلاثاء بمحاكمة متهم من سكان مدينة اربد ضبط على سطح منزله راية لتنظيم داعش وفق محام افاد ل عمون.

وبالاضافة الى علم 'داعش' فقد ضبطت صورة لشقيقه الذي التحق بتنظيم داعش قبل ما يزيد عن شهر وهو يجتاز الحدود الاردنية الى الاراضي السورية حاملا راية داعش.

وكان المتهم نفى ان يكون مذنبا عن تهمتي القيام بأعمال لم تجزها الحكومة من شأنها تعكير صفو علاقة المملكة مع دولة اجنبية، ومحاولة الالتحاق بجماعات مسلحة (داعش).

ووفق وكيل الدفاع عنه المحامي موسى العبداللات، فان المتهم عثر على سطح منزله راية سوداء لتنظيم (داعش)، كما عثر في جهازه الخلوي على صورة لشقيقه وهو يتسلل الاراضي الاردنية الى الاراضي السورية حاملا راية داعش.

وأكد المحامي العبداللات ان الراية التي ضبطت على سطح منزله فقد نصبها شقيقه الذي التحق بتنظيم داعش وبايعه، كما ان الصورة التي عثر عليها كان ارسلها شقيقه الفار الى سورية.

على ذات الصعيد فان محكمة امن الدولة قضت بحبس متهم من التيار السلفي الجهادي مدة 3 سنوات بعد ان ثبت للمحكمة استخدامه الشبكة العنكبوتية للترويج لتنظيمات ارهابية (داعش).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :