facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تهديدات برفع دعاوى بين الزعبي والبطوش


27-11-2014 03:48 PM

عمون - ضياء الطلافحة - يدرس وزير الزراعة عاكف الزعبي مقاضاة النائب بسام البطوش بعد أن 'تصرف بتصرفات وتلفظ بألفاظ لا تليق'.

وبحسب مقربين من الوزير افادوا لـ عمون فإن الوزير بدأ بالتواصل مع عدد من المحامين في سبيل رفع عوى قضائية على النائب الذي زار مكتبه قبل أيام لبحث قضية خدمية عامة.

الوزير الزعبي الذي شعر ب'تطاول' النائب عليه استغرب أن يبادر البطوش بجمع تواقيع لطرح الثقة به دون احاطة زملائه علماً بكافة تفاصيل ما جرى خلال اللقاء الذي جمعهما في وزارة الزراعة، ومن ثم عمل النائب على الادلاء بتصريحات للاعلام اجتزأت الواقع.

ويروي احد المطلعين على الحادثة ما جرى حيث يقول أن الوزير استقبل النائب بمكتبه حيث جاء بموعده وقدمت له القهوة، لكن البطوش رفض شربها وتركها على الطاولة الى انتهى الحديث بينهما على عدم قدرة الوزير دعم المشروع الذي طرحه البطوش كونه لا توجد مخصصات مالية.

النائب المح الى الوزير انه لم يشرب القهوة لعدم تلبية طلبه غير ان الزعبي رد بالقول 'انت حر هذا شأنك'، وهنا انفعل النائب وشتم الوزير ب'يلعن ابوك ع ابو اللي جابك'، قبل أن يغادر في حالة توتر وهو يشتم الحرس .

الوزير سيقاضي النائب وسيستعين بالشهود حسب ما ابلغ المقربون منه 'عمون' .

من جهته اعلن النائب البطوش في حديث لـ عمون عزمه مقاضاة الوزير الزعبي يوم الاحد المقبل، وقال انه تحدث الى مستشارين قانونيين لايجاد الصيغة المناسبة للائحة الدعوى التي ستتضمن الشكوى بحق الوزير.

ولفت الى ان قراره جاء بعد ضغط من قاعدته الانتخابية.

وكان النائب تبنى مطلع الاسبوع الحالي مذكرة لطرح الثقة بالوزير الزعبي وقع عليها نحو 28 نائباً، وقال في حديث لـ عمون يوم الاثنين الماضي أن الوزير اساء في التعامل معه بشكل غير لائق وعلى هذا الأساس لجأ الى الأدوات التي منحها الدستورية للنواب من أجل محاسبته.

ولفت النائب إلى 'أن الأمر لم يقف عند حد الألفاظ التي نعته بها الوزير، بل امتدت الى محاولة الاعتداء عليه'، ولفت الى انه تقدم بأمر ذي شأن عام يتعلق بانشاء مركز خدمات زراعية في منطقة الطيبة بمحافظة الكرك، موضحا ان الوزير تراجع عن موافقه الخطية والمطالبة بمزيد من الشروط التعجيزية - بحسب وصف البطوش-.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :