facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ما في اشي مستحيل!!


صالح عبدالكريم عربيات
02-12-2014 02:30 AM

* زين العابدين في (قصره) ، علي عبدالله صالح في (قصره)، حسني مبارك في (قصره)، بشار الاسد في (قصره)، معمر القذافي في (قبره)، يبدو ان الربيع الذي وصل ليبيا (صيني) مش (عربي)؟!!

*اذا كانت (صباح) تريد في جنازتها (دقّ) المجوز ياعبود ، فان حسني مبارك يريد من براءته (دق) رأسك في الحيط!!

* في اليابان استطاعت التكنولوجيا أن تحوّل الانسان البشري الى انسان آلي، وفي امريكا استطاعت القوة العسكرية ان تحوّل رعاة البقر الى رعاة البشر، وفي بريطانيا استطاعت السياسة ان تحوّل اعداء بريطانيا الى حلفاء بريطانيا، وفي مصر استطاع القضاء العادل والنزيه ان يحوّل حسني مبارك من حبل الاعدام الى قصر الاحلام.. لا تخرج قبل أن تقول: والله وعملوها الرجالة!!

* عزيزي الزعيم العربي بما أنك تخرج في (الربيع)، وتعود لنا في (الخريف)، حضرة جنابك (بطريق) مثلا!!

* زين العابدين طلع من (تونس)، بشار الاسد طلع (دكتاتور)، علي عبدالله صالح طلع (ثعلب)، حسني مبارك طلع من (السجن)، القذافي هو الوحيد اللي طلع على (البركة)!!

* محمد مرسي يقول انا الرئيس (الشرعي)، عبدالفتاح السيسي يقول انا الرئيس (الشرعي)، حسني مبارك يقول انا الرئيس (الشرعي)، اللهم استر على بلاد المسلمين أجمعين ولا تخزنا يوم العرض عليك!!

* بعد ان عاد حسني مبارك بقرار من السلطة القضائية ، ليبيا تدرس اعادة معمر القذافي ببرنامج الكاميرا الخفية!!

* الثعلب يقترن بانثى واحدة طوال حياته، واذا ماتت يبقى عزبا طوال حياته، كذلك هو الزعيم العربي يقترن بشعب واحد ، وحتى اذا مات الشعب يبقى زعيما طوال حياته!!

سبحان الله حتى في الشبه ما بشبهوا غير (الثعلب)!!

* يقول المثل: اللي بتخلعه بثورة، وبرجعلك عن طريق المحكمة، ظلك اهتف بحياته حتى تدفنه في (المقبرة)!!

* القضاء العربي لا يشبه الا مسحوق الغسل (برسيل)، مع الاثنين ما في اشي مستحيل!!
(العرب اليوم)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :