facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الغاز الصهيوني


04-12-2014 03:13 PM

ننتظر بياناً من وزارة الصحة ومن خبراء مختصين عن عدد اﻹصابات بااختناق ونوعها وما هو الغاز الاسرائلي المسبب لها..

حمانا الله هذه المرة لكن علينا أن لا نصمت.

علما انه لو كان تسرب الغاز من اﻷردن ﻷعلنت اﻷمم المتحدة عن قلقها وﻷعلنت منظمات البيئة عن خطورة اﻷمر ولبدأت المحاكم الدولية تطالبنا بالتعويضات.

ولو كان تسرب الغاز من العقبة لبدأ الصهاينة بالحديث عن معاداة السامية وأفران غاز النازية وظلم الكون لهم، وكانوا سيعلنون عن مئات الضحايا'المساكين'..

يقول المثل: (الجار الوسخ ما بيجيك منه اﻻ الريحة العاطلة) فكيف اذا كان جارا مصطنعا بقوة السلاح وتخاذل الكون وكيف اذا كان لصا وقاتلا؟




  • 1 مواطن عادي 05-12-2014 | 12:04 AM

    فكرت غاز "امريكي"


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :