facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دائرة مكافحة التحرّش النيابي


كامل النصيرات
12-03-2007 02:00 AM

ودخل النوّاب في فضيحة جديدة ..!! وكأن هذا المجلس يأبى أن يرحل إلاّ وهو مُحمَّلٌ بمزيد من أفعال التحرّش ..آخرها تحرّش النوّاب الثلاثة بإحدى السكرتيرات ..!! وليس أوّلها بالطبع.. تحرّش النوّاب عموماً بجميع فئات الشعب ؛ وإغرائه و إسقاط الشعب بالسخسخة الانتخابية وبالتالي ؛ ذهاب الشعب للصناديق وهو ( خربان عَ الآخر ) ..!!
نعم ..تحرّش بنا النوّاب قبل أربع سنوات و مزّقوا ملابسنا عينك عينك ..ونحن كنا ندعوهم للتحرّش أكثر ؛ وكنّا نصفِّق لهم فكانوا يهيجون أكثر وأكثر ..وتحرّشوا بضمائرنا ومن كثر التحسيس على هالضمير ؛ بطنج ونام ..ونامت معه إرادتنا ..!! لذا ..لا لوم عليهم اليوم لو تحرّشوا بكل شيء ؛ حتى لو كان بـِ(حبة بندورة إمْخَمْجة و عايفة روحها ) ..!! فإحنا إللي عوّدناهم على التحرّش ..وصاروا مُدمنين ..وقبل قصّة السكرتيرة الأخيرة ؛ كان تحرّشهم أمام كاميرات العالم أجمع بالحريّات حينما ( شلّحوها ) و ( طجّوا ) تواقيعهم هناك.. في مناطق حرياتنا الحسّاسة ..!!! لذا أقترح استحداث ( دائرة مكافحة التحرّش النيابي ..)
ها هو بعضهم ..يتحرش من جديد ..!! يريدون أن يكونوا مثل البرلمانات المتقدِّمة .. فتقدّموا للسكرتيرة ..!! ويريدون أن يكسروا عيوننا لأنهم تحرّشوا بنا ..بس إحنا مفظّحين ..والله ما نسكت ..لأنهم ما سكتوا عند أفراحنا التي حوّلوها إلى أتراح ..!! و ما سكتوا على حرّيتنا التي قادوها إلى غرفة مظلة و حبسوها هناك ..لأنه حسب إدعائهم أن حريتنا عبارة عن امرأة فاجرة ؛ لها في كل عرس قُرْص ..!!
لا أعرف كيف سيتم ( لملمة ) طابق التحرّش الأخير ..؟؟ وبمن سيتحرّشون لكي يسكروا عَ الموضوع ..؟؟ ولكن ..هذا المجلس انتهى فعليّاً ..وآن أوان تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير ..!! وآن أن يتحلّى النوّاب ببعض الجرأة والمكاشفة ( إللي مش لابسة ) وأن يقدِّموا اعتذاراً واضحاً للشعب الأردني عن سوء آدائهم و سوء تصرّفاتهم طيلة الأربع سنوات ..!! آن لهم أن يعترفوا بأنهم كانوا يتحرّشون بنا و نحن في غمرة النوم وفي كابوسنا المليون ..!! آن لهم أن يعلنوا صراحة أنهم ما كانوا بحجم ( القَسَم ) ولا حتى حجم الحلفان بالطلاق ..!!

أيها المتحرِّشون ..كفّوا أيديكم عن الشعب الأردني وارحلوا عنّا دون فضائح ..أرجوكم ..فنحن لسنا من بقايا برامج فضائية روتانا ..!!






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :