facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





افتتاح سوق مركزي الاغوار الوسطى قبل نهاية الشهر الحالي

08-12-2014 02:12 PM

عمون - قررت بلدية الشونة الوسطى افتتاح سوق الخضار المركزي التابع لها نهاية الشهر الحالي.

وبين رئيس البلدية إبراهيم فاهد العدوان أن البلدية قامت خلال العامين الماضيين بتجهيز البنية التحتية للسوق وتأجير جميع المخازن المخصصة للبيع بالجملة بطريقة المزاد العلني، معتبرا مشروع السوق الممول من بنك تنمية المدن والقرى أحد وأهم المشروعات التنموية التي نفذتها وستنفذها البلدية.

من جانبه، قال مدير السوق المهندس أسامة العدوان ان البلدية قامت بسلسلة إجراءات تمهيدا لاستقبال المنتجات الزراعية وبيعها في السوق، مضيفا أن المخازن التجارية المخصصة للبيع بالجملة تم تأجيرها بالكامل.

ودعا مدير بنك تنمية المدن والقرى / فرع البلقاء خالد الزعبي بصفته شريكا وممولا للمشروع الى الإسراع بافتتاحه والعمل على إنجاحه من خلال ترويجه إعلاميا.

وقال ان تأخير الافتتاح لمرات عدة سيؤثر سلبا على المشروع ما قد يتسبب بتعثره، مؤكدا أن عدم نجاح السوق سيحمل البلدية أعباء مالية.

يذكر أن سوق الخضار المركزي التابع لبلدية الشونة الوسطى والبالغ كلفة إنشاء مرحلته الأولى قرابة 700 ألف دينار من أصل ثلاث مراحل كلفتها الإجمالية تتجاوز ( 1.5 ) مليون دينار. بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :