facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العقلة: هيكلة صعبة في "الاستثمار" بعد الدمج


08-12-2014 03:50 PM

عمون - محمد الصالح - كشف رئيس هيئة الاستثمار الدكتور منتصر العقلة ان عدد موظفي المؤسسات التي تم دمجها تحت مظلة الهيئة، بلغ 180 موظفاً، منهم 52 موظفاً من هيئة المناطق التنموية سابقاً.

واضاف ان رواتب بعض الموظفين في هيئة المناطق التنموية تصل الى 3100 دينار، مشيرا الى أن جزءاً من الموظفين رواتبهم اعلى من راتب رئيس الهيئة.

واكد العقلة خلال حضوره اجتماع اللجنة المالية في مجلس النواب الاثنين، برئاسة النائب يوسف القرنة، ان عملية إعادة الهيكلة للمؤسسات التي انطوت تحت هيئة الاستثمار سيتولد عنها قرارات صعبة قد تؤدي الى عدم بقاء بعض الموظفين، مشيرا الى انه يوجد موظفون اكفاء لن يتم الاستغناء عنهم.

بدوره قال مدير عام الموازنة العامة الدكتور محمد الهزايمة ان موازنة هيئة الاستثمار أُعدت بناءً على الارقام التي وصلت لها من الهيئات المنتهية ولايتها حكماً، لافتاً الى أن كلفة رواتب موظفي الهيئة 2.5 مليون دينار.

وفي ذات السياق، قال رئيس ديوان المحاسبة مصطفى البراري ان الديون كتب استيضاحات سابقة منذ العام 2012 حول رواتب هيئة المناطق التنموية، مشيرا الى انه من المتوقع تشكيل لجنة بالتعاون مع هيئة الاستثمار الجديدة لدراسة التباينات في الرواتب وعدم احباط الجادين للعمل في المؤسسات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :