facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عويس يسأل عن "البرومين" و"البوتاس"


14-12-2014 06:28 PM

عمون - طالب النائب سمير عويس رئيس الحكومة عبد الله النسور تزويده بنسخة عن اتفاقية الامتياز الموقعة بين الحكومة وشركة البوتاس العربية.

كما استفسر عويس في سؤاله الذي حصلت عليه "عمون" عن إنتاج شركة البوتاس العربية من مادة البرومين بالطن وكمية الصادر من إنتاج الشركة لمادة البرومين والقيمة الجمركية لها ابتداءا من توقيع الاتفاقية وحتى تاريخه.

كما طالب تزويده بعوائد التعدين المدفوعة من شركة البوتاس العربية عن مادة البرومين ابتداءا من تاريخ الاتفاقية وحتى تاريخه، وتساءل " ما هي طريقة احتساب عوائد تعدين مادة البرومين من شركة البوتاس العربية".

وطالب الحصول على صور عن كتاب رئيس الوزراء رقم 31/17/27/1298 تاريخ 17/9/1998 وما هي مبررات إصدار هذا الكتاب.

واستند النائب في سؤاله لأحكام المادة (96) من الدستور وعملاً بأحكام المادة (125) من النظام الداخلي لمجلس النواب أرجو توجيه السؤال التالي إلى دولة رئيس الوزراء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :