facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح فرع لـ"المهندسين" في الرمثا


15-12-2014 04:14 PM

عمون - قال نقيب المهندسين الاردنيين ورئيس اتحاد المهندسين العرب م. عبد الله عبيدات بأن مجلس النقابة مهتم بتوزيع موارد النقابة على كل فروعها في الوطن.

وأضاف م. عبيدات خلال كلمته في حفل وضع حجر الأساس لمقر لجنة فرع النقابة في لواء الرمثا شمال الأردن بأن النقابة اذ تضع حجر الأساس لهذا المقر وتكرم مهندسي الرمثا الشباب فإنها تكرم الرمثا وأهل الرمثا
وعبر م. عبيدات عن سعادته بهذا الانجاز الذي يضاف الى انجازات سابقة على صعيد دعم فروع النقابة كبناء مقرات مستقلة لها في المفرق والعقبة وزيادة ميزانيات الفروع وتوسيع صلاحيات مجالسها.

ومن جانبه أكد رئيس مجلس فرع اربد بأن لجنة فرع الرمثا من اللجان النشيطة وانها تمثل فرعا عزيزا من فروع مجلس النقابة في اربد.

وقال الدكتور ناصر النواصرة رئيس لجنة فرع الرمثا أن هذا المقر سيكون ملتقى هندسياً علمياً يجمع مهندسي اللواء ويعينهم على الانجاز وتطوير المهنة من خلال برامج مهنية وعلمية ونقابية.

يذكر ان فرع الرمثا تأسس عام 1983 وان نقابة المهندسين تضم (22) فرعاً موزعة على مدن المملكة منها (11) مجلس فرع محافظة هي (اربد، الزرقاء ، الكرك ، البلقاء ، مأدبا ، العقبة ، المفرق ، جرش، عجلون ، الطفيلة ، معـان) و(11) من لجان الفروع تابعة لها وهي ( الرمثا ، المصفاة ، الرصيفة، البوتاس ، الفحيص وماحص والإسمنت ، الأغوار ، الشيدية، الحسا والأبيض، الرشادية , بني كنانة , شمال عمان).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :