facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عرض صغير الماموث في متحف التاريخ الطبيعي بالنمسا


16-12-2014 02:49 AM

عمون - اثار " ماني " الماموث من فيلم الرسوم المتحركة " العصر الجليدي " الاهتمام مجددا بهذا الحيوان الضخم المكسو بالشعر والذي انقرض تدريجيا في فترة ما قبل التاريخ . وفي حال كنت تبحث عن الحقائق وراء فيلم المغامرات فان متحف التاريخ الطبيعي في فيينا هو المكان المناسب الذي تذهب إليه .

وبين المعروضات الموجودة في معرض خاص للماموث في المتحف النمساوي هيكل كامل للماموث وصغير ماموث يبلغ عمره 45 الف عام كان محفوظا في أرض متجمدة في سيبيريا .ويتمخ عرض الحيون الرضيع فى واحعة عرض خاضعة لنظام تبريد خاص أصبح حيوان الماموث الذي يبلغ طوله ثلاثة أمتار منقرضا في سيبيريا قبل أكثر من عشرة الاف عام عندما قضت دورة مبكرة من الاحتباس الحراري على مصادر غذائهم الرئيسية .

يستمر المعرض ويحمل عنوان " المواميث - المومياوات المتجمدة من سيبيريا" حتى الثاني من اذار/مارس 2015 .(د ب أ)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :