facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالب في الكورة بمعالجة خطورة حفريات لمشروع شبكات المياه

16-12-2014 02:12 PM

عمون اشتكى مواطنون في لواء الكورة من مخاطر عدم طمر حفريات لمشروع شبكات مياه في اجزاء من الشوارع التنظيمية في عدد من التجمعات السكانية في اللواء منذ اكثر من شهر وتركها بدون انجاز .

وقالوا ان ما يزيد من مخاطر تلك الحفريات عمقها وسعتها وعدم وضع اشارات او وسائل ارشادية تدلل على وجودها وبخاصة اثناء الليل فضلا عن وجودها بين منازلهم وامتلائها بمياه الامطار ما يزيد من خطورتها لاسيما على الاطفال الذين يقتربون منها دون ادراك لخطورتها، مطالبين الجهات المعنية بتسريع استكمالها وطمرها واعادة الشوارع الى ما كانت عليه سابقا.

وبين مدير مياه اللواء المهندس حسن عودات ان الحفريات نفذت من قبل مقاول مشروع تنفيذ شبكات ووصلات منزلية للمديرية بهدف تحسين الشبكات، مبينا ان عطاء المشروع يلزم المقاول طمر الحفريات جميعها واعادة الشارع الى ما كان عليه سابقا. وأشار متصرف اللواء حسني القضاة الى متابعة المتصرفية للمشروع ولاستكماله وطمر حفرياته بشكل سليم، قائلا انه تم التاكيد على مقاول المشروع بسرعة طمر الحفريات وان الامر قيد المتابعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :