facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الإستثماري يفوز بجائزة "ذا بانكر" كأفضل بنك في الاردن للعام 2014


16-12-2014 05:28 PM

عمون- حصد البنك الإستثماري، الرائد في تقديم الخدمات المبتكرة، ثلاث جوائز مرموقة من مجلة (ذا بانكر الشرق الأوسط) المرموقة كأفضل بنك في الاردن للعام 2014 في أكثر من مجال.

وحاز البنك على المرتبة الأولى عن ثلاث فئات هي أفضل بطاقة ائتمانية لبطاقة فيزا البلاتينية، وأفضل منتج للتدفقات النقدية للشركات، بالاضافة الى أفضل منتج جديد للشركات الصغيرة والمتوسطة والذي نالته "شركة إمداد"، إحدى الشركات التابعة للاستثماري.
وتعد مجلة (ذا بانكر)، والصادرة عن دار نشر مؤسسة "سي بي آي فايننشال"، أحد أكثر دور النشر عراقة وخبرة في القطاع الاقتصادي على المستوى العالمي، وتختص بكل ما يعنى بشؤون المال والاقتصاد وتتبع لمجموعة الفاينانشال تايمز ‏العالمية.

وبمناسبة الاعلان عن فوز الإستثماري أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة "سي بي آي فايننشال" وناشر "ذا بانكر الشرق الأوسط"، آدم برووم،أن" الإستثماري حل في القمة كأكبر فائز في الأردن ضمن فعاليات "جوائز ذا بانكر الشرق الأوسط للمنتج في المشرق العربي 2014"، متغلباً على منافسيه في فترة أربعة أسابيع من التصويت الذي شهد تنافساً شديداً".

وعلق مدير عام الإستثماري منتصر دوّاس على الفوز بالجائزة قائلا "أود أن أشكر عملائنا ومساهمينا وموظفينا على النجاح الذي حققه البنك في هذه الجوائز، حيث أنهم مصدر إلهام يمكننا من تقديم أكثر المنتجات والخدمات ابتكارا في السوق كل يوم، الأمر الذي يقربنا من تحقيق رؤيتنا".
وأضاف دوّاس"ان مجلة (ذا بانكر الشرق الأوسط) هي مؤسسة معروفة عالميا، ونحن فخورون بأنها منحتنا هذه الجوائز التي تقف شاهدا على فلسفتنا التي تتجلى في التقديم والتواصل المستمرين، بطريقة تتسم بمستواها العالمي".

وأشار أن الإستثماري "سوف يستمر باستراتيجيته المبنية على احتياجات ورغبات العملاء لقيادة طموحنا في أن نزيد من القيم لهم بالإضافة إلى التميز في العمليات والحاكمية الرشيدة فضلاً عن تحقيق مستويات عالية من رضا العملاء بالمحافظة على الدوام.

وكان البنك قد فاز على إثر منافسة شديدة بين 139 مرشحا عبر 27 فئة، حيث تمكن من الفوز بهذه الجائزة بعد أن تم ترشيحه وفق مجموعة من الأسس والمؤشّرات المالية ككفاءة الأداء، مجموع حقوق الملكية، قوة مؤشر كفاية رأس المال، إجمالي الموجودات، نسبة حقوق الملكية لإجمالي الموجودات، ومعدل العائد على الموجودات ، إلى غير ذلك من المؤشرات الإيجابية التي تدل على صلابة وسلامة المركز المالي للمؤسّسات " الفائزة"، وما يتمتع به من قدرة على التطوير والتحديث الى جانب تقديم أفضل الخدمات المصرفية العصرية.

ومنذ العام الماضي، اختار الإستثماري شركة "جرانت ثورنتون" لما تملكه من خبرة مرموقة لتزويد البنك بنظام إدارة المخاطر والتقييم الذاتي لكفاءة العمليات ، علما بأنها تعد الخامسة كأكبر مجموعة محاسبية واستشارية في العالم.

ويعد الإستثماري من أوائل البنوك فيى الاردن تطبيقا لمبدأ الحاكمية الرشيدة وفقا لأفضل الممارسات العالمية عبر فصل الملكية عن الادراة وموائمة لتعليمات البنك المركزي الاردني عبر ادخال دماء جديدة في مجلس ادارته منذ العام الماضي والمشهود لهم بالكفاءة المصرفية .

وإلى جانب خدمات إدارة الثروات والصناديق الاستثمارية، حيث يتيح الإستثماري لعملائه الراغبين في وضع مجوهراتهم أو مصوغاتهم الثمينة بالصناديق الحديدية والمتاحة في 4 فروع في مواقع استراتيجية لدى البنك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :