facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




شكاوى من عدم توفر وسائل تدفئة في بعض المدارس

17-12-2014 01:00 PM

عمون - شكل غياب وسائل التدفئة في عدد من المدارس الخاصة في المفرق هاجسا وظاهرة يشكو منها الطلبة وذووهم في فصل الشتاء .

وقال عدد من اولياء الامور لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان عدم قيام ادارات بعض المدارس الخاصة في المفرق بتوفير وسائل تدفئة مناسبة وآمنة في الصفوف الدراسية من شأنه ان ينعكس سلبا على الطلبة ، لافتين الى اصابة العديد منهم بأمراض الشتاء كالتهاب القصبات الهوائية والرئوية والانفلونزا والاسهالات ما ينعكس سلبا على قدرتهم لمواصلة الفصل الدراسي الحالي بشكل طبيعي .

وبينوا ان الفترة الحالية تزخر بالامتحانات المدرسية الامر الذي يوجب على ادارات هذه المدارس رفد الصفوف الدراسية بوسائل تدفئة آمنة تضمن توفير اجواء ايجابية للطلبة لتمكينهم من اداء الامتحانات المدرسية بشكل جيد مطالبين مديرية التربية والتعليم للواء القصبة بضرورة تكثيف حملاتها على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بتوفير وسائل تدفئة للطلبة في غرفهم الصفية حفاظا على سلامتهم في المقام الاول.

واضافوا ان وسائل التدفئة في تلك المدارس تقتصر فقط على غرف الادارة فيها دون الاخذ بعين الاعتبار حاجة الغرف الصفية لتلك الوسائل التي تحتضن اطفالا في المراحل الاساسية ليس بمقدورهم تحمل الاجواء الباردة في غرفهم الصفية ،مستغربين عدم قيام تلك المدارس توفير وسائل التدفئة المناسبة على الرغم من الرسوم المدرسية العالية التي تفرضها على الطلبة.
واكد مدير تربية لواء القصبة الدكتور احمد عايد الخالدي عدم تهاون المديرية في توفير اجواء مثالية للطلبة في جميع المدارس الحكومية والخاصة لتمكينهم من متابعة تحصيلهم العلمي واداء الامتحانات المدرسية في اجواء دراسية مناسبة وملائمة .
ولفت الى اهمية تكثيف المديرية من حملاتها الدورية والمنتظمة على المدارس الخاصة لمعرفة مدى التزامها بهذه المعايير، لافتا الى انه ستتخذ جميع الاجراءات الادارية المتبعة بحق المدارس الخاصة التي لا تلتزم بمعايير وزارة التدفئة ومن ضمنها توفير وسائل التدفئة للطلبة في فصل الشتاء .
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :