facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موظفو سلطة العقبة ينهون اضرابهم


20-12-2014 11:52 AM

عمون - عاد صباح اليوم السبت موظفو وعمال سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة إلى أماكن عملهم في جميع مرافق السلطة، بعد إضراب عن العمل بدأ الأحد الماضي.

جاء ذلك إثر تفاهمات مع رئيس السلطة ووساطة شخصيات من المجتمع المحلي امتدت لساعة متأخرة من ليل الجمعة السبت أفضت إلى إنهاء الإضراب الذي كان العمال بدأوه الأحد الماضي.

ونصت التفاهمات التي أنهت الإضراب على إبقاء علاوة 75 دينارا لغاية نهاية العام الحالي على أن يستعاض عنها بنظام حوافز آخر مع بداية العام الجديد، وعدم المس برواتب الموظفين الذين تم تثبيتهم لغاية شهر كانون أول (ديسمبر) الحالي، بالإضافة إلى تجديد التأمين الصحي في القطاع الخاص.

وكان موظفو سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة بدأوا ببرنامج تصعيدي تمثل بوقفات احتجاجية وإضربات جزئية خلال الأسبوع الماضي.(الغد)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :