facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"عمان"عاصمة الود والإنسانية!


جهاد جبارة
20-12-2014 05:16 PM

ليس من قبيل الإستعراض,والتمثيل أن يقف أمين عمان المُسلمة, المسلم 'عقل بلتاجي' ليلة أمس مع جوقة المُرتلين ليُرتل أمام شجرة عيد الميلاد التي أضاءها رئيس الوزراء السابق والمُسلم 'معروف البخيت'.

ليلة أمس تحوّل الجبل الهادئ 'اللويبدة' إلى عاصمة عالمية للسلام, والتآخي, وكان يبعث برسالة الإسلام الرحيم إلى أرجاء العالم عبر غبطة وابتسامات أطفال عراقيين مسيحيين تلقوا هدايا الميلاد من مُسلمين.

لا أشك أن ابتسامات هؤلاء حملتها طيور بيضاء وطافت بها فضاء العالم الغارق في الدم الذي فجره أعداء الإسلام حين ادّعوا الإسلام, وهم أبعد ما يكونوا عن رسالة الإسلام.

هناك في 'اللويبدة' كانت شجرة الميلاد المسيحية التي زيّنها بفعلهم الحميد الرؤوف مُسلمون حقيقيون, تَسخَرُ من 'الشيئ المُنظّر' الذي أفتى بعدم جواز أن يقوم المسلم بمباركة شقيقه المسيحي في عيد مولد رسول السلام 'عيسى'!

إن طيب ما فعله مسلمو الأردن أمس في 'اللويبدة' يدعوني أنا المسيحي لاعتلاء مآذن 'عمان' ورَفع الأذان وأن حَيّ على الصلاة..حيّ على الفلاح,ويدعوني و'خوارنة',وقسّيسين لإضاءة مساجد المسلمين بشموع العرفان, والمحبة, والتسامح, ويدعونا لحرق البخور لطرد شياطين التفرقة من جَنّة التآخي والرحمة الأردنية ومن عاصمتها 'عمان' عاصمة الود والإنسانية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :