facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأردنية" و"الثقافي البريطاني" يوقعان مذكرة تفاهم لتنفيذ دورات في اللغة الإنجليزية

21-12-2014 06:03 PM

عمون - وقع مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية والمجلس الثقافي البريطاني اليوم مذكرة تفاهم يقوم بموجبها المجلس بطرح دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية وفقا للمعايير البريطانية.

وتعد الإتفاقية التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور اخليف الطراونة وعن المجلس مديره روبن ريكارد الأولى من نوعها التي تبرم ما بين المجلس والجامعات الأردنية في مجال عقد دورات في اللغة الإنجليزية للطلبة وأفراد المجتمع المحلي تقدم في مقر مركز الاستشارات.

وتنص الاتفاقية على تقديم المجلس للملتحقين بالدورات مساقات متعددة المستويات في اللغة الانجليزية بمعدل يومين أسبوعيا لمدة ثماني اسابيع، يقدمها نخبة من الأساتذة المتخصصين في مركز التعليم التابع للمجلس، ليصار فيما بعد إلى منحهم شهادة معتمدة .

وأكد الطراونة في تصريح له عقب توقيع الاتفاقية حرص الجامعة على تعزيز الشراكات مع الشركاء المحليين والإقليميين والدوليين النخبة، بهدف تعزيز التعاون والانفتاح والتواصل، مشيرا إلى أن توقيع المذكرة سيخدم كلا الطرفين ويعود بالنفع عليهم من خلال تبادل الخبرات وتقاسم الموارد لصالح الطلبة وأفراد المجتمع .

وقال الطراونة:" إن الجامعة الاردنية دائما في سباق مع الزمن للدخول في شراكات ثقافية في مجال التدريب وتوفير الخدمات الاكاديمية الناجحة مع أصحاب الخبرة من مختلف القطاعات، التي تهدف الى تزويد طلبتها وأفراد المجتمع المحلي بالمهارات الأكاديمية والخبرات العلمية، والمهنية والحياتية وتهيئتهم لسوق العمل على أعلى درجات العلم والخبرة".

من جانبه أشار السيد ريكارد إلى أن الجامعة الأردنية والمجلس الثقافي البريطاني من المؤسسات التعليمية الرائدة التي ذاع صيتها في خدمة المجتمع الأردني، لافتا إلى أن الإتفاقية هي الأولى من نوعها في مجال تطبيق شراكة استراتيجية تشمل تقديم دورات لغة انجليزية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :