facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط بقرة نافقة قبل توريدها لملحمة في الزرقاء


22-12-2014 12:39 PM

عمون - ضبطت كوادر مديرية صحة الزرقاء بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة، اليوم الاثنين، بقرة نافقة في سيارة بكب في منطقة الظليل بقصد الاتجار بلحمها.

وبين مدير صحة الزرقاء الدكتور تركي الخرابشة ان معلومات وردت الى كوادر صحة الزرقاء تفيد بمحاولة أحد التجار بيع لحم بقرة نافقة في منطقة الظليل، والتي لم يتم ذبحها حسب تعاليم الشريعة الاسلامية والمعايير الصحية.

وأوضح ان كوادر الصحة والشرطة البيئية تحركت الى المنطقة وضبطت سيارة بكب فيها كمية من لحم بقرة مقطعة ومجهزة للبيع الى محال اللحوم، دون توفر أدنى معايير السلامة الصحية، حيث اعترف صاحب المركبة بأن البقرة نافقة ولم يتم ذبحها حسب ما هو متعارف عليه، وأنه يعتزم بيعها الى محل لحوم.

وأضاف الخرابشة، ان كثيرا من الأمراض الحيوانية لا يتم اكتشافها بعد نفوق الحيوان، الأمر الذي يشكل خطورة على صحة الانسان اذا ما تناول لحم الحيوان النافق، مشددا على أن مديرية الصحة لن تتهاون ازاء أي ممارسات ترمي الى تحقيق الربح على حساب صحة المواطن وسلامته.

وأكد الدكتور الخرابشة أنه تم اتلاف لحم البقرة النافقة، والتحفظ على مالكها من أجل تحويله الى القضاء لينال العقاب الرادع. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :