facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع العراقي


22-12-2014 06:17 PM

عمون - (بترا)–استقبل رئيس الوزراء وزير الدفاع الدكتور عبدالله النسور في دار رئاسة الوزراء اليوم الاثنين وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي والوفد المرافق الذي يزور المملكة حاليا. واكد رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي حضره وزيرا الداخلية حسين المجالي والدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني والسفير العراقي في عمان الدكتور جواد عباس موقف الاردن الثابت الداعم لوحدة العراق ارضا وشعبا لافتا الى ان زيارته نهاية الاسبوع الماضي لبغداد جاءت بتوجيه من جلالة الملك عبدالله الثاني لتقديم رسالة مفادها دعم الاردن للعراق في هذه المرحلة التي يواجه فيها تحديات ارهابية. وقال رئيس الوزراء " انا عائد للتو من بغداد بقناعة ان العراق قوي ويتعافى وهو اليوم متحد في مواجهة العدو الذي اول واكثر ما اساء للاسلام وصورته السمحة " . واكد رئيس الوزراء " نحن مع العراق الدولة بغض النظر عن النظام الموجود " مؤكدا ان الاردن لم ولن يتدخل في الشان العراقي او في شان اي دولة اخرى باي شكل من الاشكال. وقال " لدينا مصلحة وطنية وقومية واخلاقية بوجود عراق موحد في حين سيكون العراق المفتت عبئا علينا وعلى امته "لافتا الى ان العراق عاد الى امته مثلما عادت امته اليه مؤكدا ان هناك مساحات واسعة للعمل المشترك. وثمن وزير الدفاع العراقي مواقف الاردن الداعمة للعراق مضيفا" ان الشعب والحكومة العراقية واثقون بان الاردن وعلى مدى التاريخ قدم الدعم للعراق ولم يتدخل في شانه الداخلي " . واشار الى ان التحديات التي تواجه العراق ما زالت كبيرة وانه يحتاج الى الدعم والمساندة لمواجهة هذه التحديات.
واكد ان العراق يتطلع لبناء جيش مهني يكون قادرا على الدفاع عن العراق مبديا الرغبة في زيادة التعاون والاستفادة من الخبرات الاردنية في مجال تدريب القوات العراقية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :