facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن : الانتربول يسلم مختلسا بالملايين الى السلطة الفلسطينية


22-12-2014 10:16 PM

عمون - أكدت مصادر في هيئة مكافحة الفساد الفلسطينية، الاثنين، أن الشرطة الدولية "الانتربول" سلّمت مطلوبا، وهو موظف من وزارة المالية، إلى السلطة الوطنية الفلسطينية، حيث تم إلقاء القبض عليه بتهمة اختلاس مبلغ 45 مليون شيكل قبل أعوام، قبل فراره إلى الأردن.

وقال المصدر إن الانتربول ألقى القبض على المتهم وهو متواجد في الأردن، بناء على طلب من هيئة مكافحة الفساد الفلسطينية ورئيس الوزراء الفلسطيني، التي طالبت الأردن بتسليمه.

وتتهم هيئة مكافحة الفساد "الموظف المتهم" باختلاس أموال من الهيئة العامة للبترول في وزارة المالية، حيث لم يتم كشف عملية الاختلاس ولا تفاصيلها إلا بعد أن أصبح المتهم في المملكة الأردنية الهاشمية، بعد تحريات لهيئة مكافحة الفساد.

ووفقاً للمعلومات المتوفرة، فإن المتهم قام بعملية اختلاس المبلغ دفعة واحدة، وليس على دفعات، وغادر الأراضي الفلسطينية، قبل أن يتم إكتشاف الاختلاس.

وتمكن المتهم بعد شهور من وصوله واستقراره في الأردن، من فتح مشاريع تجارية كبيرة في عمان خلال الفترة الماضية، خاصة في مجال الحلويات، ودعا العديد من الشخصيات الاعتبارية في الأردن لافتتاح أحد مشاريعه.

وقال مصدر في الهيئة إن مسوؤل هيئة مكافحة الفساد رفيق النتشة سيعقد غدا الثلاثاء مؤتمرا صحفيا لتوضيح قضية تسليم "الانتربول" أحد المطلوبين لها.(معا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :