facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"جزاء عمان" تفرج عن العبداللات بكفالة


23-12-2014 03:46 PM

عمون - سحر القاسم - وافقت محكمة بداية جزاء عمان اليوم الثلاثاءعلى الافراج عن مساعد الأمين العام لوزارة التنمية الاجتماعية الدكتور حسام العبداللات بكفالة عدلية قيمتها الف دينار، فيما لم يرد الافراج عنه من محكمة أمن الدولة عن تهمة تقويض نظام الحكم .

وكان وكيل الدفاع عنه المحامي أحمد النجداوي تقدم اليوم بطلب تكفيل امام محكمة بداية عمان ووافقت المحكمة عليه حيث يجري الإفراج عنه حاليا من سجن ماركا وذلك بعد أسبوع من توقيفه.

ويذكر ان اخلاء السبيل بالكفالة جاء عن ثلاث جنح جرى احالته لمحكمة بداية عمان الاسبوع الماضي على ذمتها وهي انشاء محطة تلفزيونية بدون ترخيص واطالة اللسان والاساءة لجهات رسمية.

وكان مدعي عام عمان أحال العبداللات إلى مدعي عام أمن الدولة لملاحقته قضائيا عن تهمة تقويض نظام الحكم، كون نيابة أمن الدولة هي الجهة صاحبة الاختصاص بالنظر في هذه القضية.

يشار إلى أن مدعي عام عمان أصدر قرارا الأسبوع الماضي بتوقيف العبداللات مدة 15 يوما على ذمة التحقيق في سجن الجويدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :