facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة يهنىء الطوائف المسيحية


23-12-2014 07:01 PM

عمون - هنأ رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة باسمه واسم اعضاء المجلس الطوائف المسيحية في الاردن بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

وقال المهندس الطراونة في كلمة القاها بداية الجلسة التي عقدها مجلس النواب مساء الثلاثاء بحضور رئيس الوزراء وهيئة الوزارة، اننا نؤكد اعتزازنا وتقديرنا لقيم المحبة والتآخي التي تجمع ابناء الشعب الاردني الاصيل وحالة العيش المشترك الفريدة التي تسود مختلف مكونات الاسرة الاردنية الواحدة.

وقال: لقد كان الاردن عبر العقود بقيادة آل البيت الاطهار يؤكد باستمرار اهمية تعزيز قيم العيش المشترك والتآخي الاسلامي المسيحي باعتبار ذلك ثابتا اردنيا راسخا ومعلنا ما جعل الاردن أنموذجا متميزا في التعايش والتسامح والتراحم.

وأضاف: انه وفي هذه المناسبة التي نجدد فيها التهنئة والتبريك لكل الاشقاء المسيحيين، لا بد من الاشادة والتقدير بالدور الكبير الذي يقدمه ابناء وبنات الاردن من الطوائف المسيحية في خدمة قضايا الوطن الغالي وبناء وتعزيز مسيرته الخيرة، داعيا الله جلت قدرته ان يعيد هذه الايام علينا جميعا بالخير والتقدم والازدهار وان يبقى وطننا الاغر دائما وأبدا واحة للأمن والامان والسلام والمحبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :