facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتلاف 43 مليون حبة من الحبوب المخدرة خلال الستة شهور الماضية


23-12-2014 08:39 PM

عمون - اتلف العاملون في إدارة مكافحة المخدرات اليوم في أحد مصانع الاسمنت ما يقارب (43) مليون حبة من الحبوب المخدرة كان قد تم ضبطها خلال الستة شهور الماضية .

وقال مساعد مدير الأمن العام للبحث الجنائي اللواء عبد المهدي اننا في مديرية الأمن العام وبتوجيهات ملكية سامية ماضون قدما في سياسة مكافحة المخدرات وبكافة الوسائل الشرطية الحديثة وبما يكفل المحافظة على مجتمعنا الأردني من هذه الآفة السامة .

واشار اللواء عبد المهدي الضمور ، إن عملية إتلاف المخدرات هذه تأتي لتنفيذ أحكام القانون في التعامل مع المواد المخدرة المضبوطة من قبل العاملين في إدارة مكافحة المخدرات في المملكة .

من جانبه بين مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد سامي عسكر الهميسات أن كميات الحبوب المخدرة التي تم إتلافها اليوم ضبطت في قضايا مختلفة بين الاتجار والحيازة والتهريب ، وهي ضمن الجهود الموصولة التي يبذلها العاملون في الإدارة لإبعاد هذه الآفة عن الأردن وأبنائه، والتي تؤكد ما وصل إليه الأردن على المستوى العالمي في مجال التصدي لآفة المخدرات .

ويشار الى أن هذه المواد المخدرة يتم حرقها تحت درجات حرارة عالية جداً تصل إلى ألف درجة مئوية بحيث يتم صهرها وتفتيتها، وكذلك فإن المصنع مزود بفلاتر عالية الحساسية تمنع خروج أي مواد تذكر قد تعمل على تلويث البيئة المحيطة أو الإضرار بالعاملين في المصنع أو رجال الأمن العام المتواجدين في المكان .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :