facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الإصلاح النيابية": ماضون في دفاعنا عن امننا واستقرارنا


24-12-2014 05:33 PM

عمون - اكدت كتلة الاصلاح النيابية التفافها حول القيادة الهاشمية في وجه قوى التطرف والارهاب.

وقالت الكتلة في تصريح الأربعاء إن "الاصلاح النيابية تؤكد التفافها خلف القيادة الهاشمية واسنادا لجيشنا العربي الباسل في الذود عن حمى الوطن ومن اجل ترسيخ معاني الامن والاستقرار في المنطقة".

وأضافت "كما تؤكد كتلة الاصلاح في ذات السياق دعمها واسنادها للرسالة التي يقودها جلالة الملك في الوقوف ضد التطرف والارهاب بكافة اشكاله والوانه وبكافة الوسائل المتاحة والممكنة فان حماية الوطن هو الامر المقدس الذي نفديه بالمهج والارواح".

وكما تؤكد كتلة الاصلاح "على تقديم كل الدعم الممكن واللازم عسكريا ومدنيا ودبلوماسيا وقانونيا لتحرير الاسير البطل ليعود سالما غانما الى اهله ووطنه وان كتلة الاصلاح النيابية في هذا المقام اذ تؤكد اهمية التفاف شعبنا الاردني خلف قيادته واسنادا لجيشه العربي الباسل ومؤسساته الامنية ليكون هذا الالتفاف خير داعم و مناصر لقواتنا المسلحة وخير رسالة توجهها لقوى الارهاب والتطرف واننا ماضون في دفاعنا عن امننا واستقرارنا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :