facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إقبال ملحوظ من رواد السينما على فيلم "المقابلة" في الولايات المتحدة


26-12-2014 04:54 AM

عمون - (د ب أ)- عرض فيلم "ذي إنترفيو / أو المقابلة" المثير للجدل لأول مرة يوم الخميس في مئات من دور العرض المستقلة عبر الولايات المتحدة، وقال الكثيرون من الذين اشتروا تذاكر لمشاهدة الفيلم إنهم فعلوا ذلك لإبداء رفضهم للرقابة.

وقالت دار عرض في أتلانتا على موقع "تويتر" إنه تم بيع جميع تذاكر العروض الخمسة للفيلم، مشيرة إلى إمكانية حجز تذاكر لعروض عطلة نهاية الأسبوع.
وذكر بول براون ، مدير دار عرض مستقلة في ساوث كارولينا ، لشبكة (سي إن إن) الإخبارية إن جميع تذاكر العروض اليومية الخمسة يوم الخميس بيعت ، وأوضح أنه يؤيد عرض الفيلم.
وأضاف براون "لا يبدو من الصائب أن نرضخ لرقابة بعض القوى الخارجية ومصادرة حقنا في مشاهدة الأفلام".
وجاء عرض الفيلم في بعض دور العرض المستقلة بعد يوم واحد من طرح شركة "سوني بيكتشرز إنترتينمنت" الفيلم على شبكة الإنترنت.
وبدأ الجدل الذي ثار حول الفيلم ، الذي تدور أحداثه حول مخطط لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي.آي.إيه) لاغتيال زعيم كوريا الشمالية، بهجوم إلكتروني على سوني في الآونة الأخيرة. وحمل مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) كوريا الشمالية مسؤولية ذلك الهجوم ووصفه الرئيس باراك أوباما بأنه عمل تخريبي إلكتروني.

ونددت كوريا الشمالية بفيلم "المقابلة" ووصفته بأنه عمل عدواني وأشادت بالهجمات الإلكترونية على "سوني" فيما نفت بيونجيانج مسؤوليتها عن ذلك.
وكان عدد من سلاسل دور السينما الكبرى في الولايات المتحدة قد رفض الأسبوع الماضي عرض الفيلم بعد تهديدات باستهداف دور العرض.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :