facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العين محمد درويش الشهوان يكتب: عودة الطيار أولوية وطنية


29-12-2014 09:24 PM

تمثل عودة معاذ الكساسبة هذا الاوان اولوية وطنية قصوى لبلدنا الأردن العزيز، وهي اولوية فرضتها الاحداث وعلى نحو يتطلب منا جميعاً وفي سائر المواقع مواطنين ومسؤولين، بذل منتهى الاخلاص لها، في مشهد وطني متكامل يجلي نهج الانتماء للوطن، وبروح صافية لا تردد فيها ولا تخاذل.

ندرك ان الظرف صعب وحساس، وندرك في الوقت ذاته، حكمة المسعى الذي تقوم به اجهزة الدولة المدنية والعسكرية والامنية بتوجيه مباشر من جلالة قائد الوطن حفظه الله، لبلوغ الهدف الوطني العزيز وضمان عودة الطيار الكساسبة سالماً بأذن الله، الى أسرته ووطنه.

نقدر عالياً وباعتزاز كبير حالة التضامن الشعبي غير القابل للنقص إزاء هذا الظرف، ونرى في ذلك تأكيداً عملياً لا لبس فيه لوحدة شعبنا والتفافة الصادق حول المواطن والقائد والمسيرة ولا نجد مبرراً من أي نوع كان لأي موقف مغاير أياً كان مصدرة ففي وقت الازمة لا يعود هناك مبرر او مكان لمعارضة مهما كان مصدرها، بل الجميع في مركب واحد مع الوطن لامع سواه.

نعم ثقتنا بجلالة القائد الاعلى وبسائر اجهزة الدولة وفي مقدمتها في هذا المجال المؤسستان الأمنية والعسكرية تستنفر فينا نهج الوفاء للوطن، والاعتزاز بقواتنا المسلحة الأردنية، الجيش العربي وبأجهزتنا الأمنية، الساهرين جميعاً على أمن الوطن والدفاع عنه.

حاضر ومستقبل أجياله، وتدعونا الى مزيد من التلاحم ووحدة الصف في مواجهة الخطر أياً كان مصدره .
ان احزاب الوطن ومؤسساته المدنية ومواطنيه كافة، مطالبون اليوم بإظهار الموقف الوطني الداعم للجهود المخلصة التي تبذل حالياً لضمان إنهاء الازمة وعودة الاسير الاردني الى وطنه سالماً بعونه تعالى ولا عذر ابداً لأي تردد او تخاذل عن أداء هذا الواجب .

نسأله تعالى جلت قدرته ان تنجح هذه الجهود المخلصة، ونحيي الموقف الوطني الشامخ لجميع مؤسسات الدولة الرسمية والشعبية بقيادة عميد آل البيت الاخيار حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، رمز الوطن والديرة والعشيرة .

* مساعد رئيس مجلس الأعيان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :