facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




13 ترخيصاً لتوليد الكهرباء من الشمس


03-01-2015 12:18 PM

عمون - أنجزت هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن جميع طلبات ترخيص مشاريع توليد الطاقة الكهربائية بواسطة الخلايا الشمسية بتوقيعها الرخصة الاخيرة في قائمة الطلبات المقدمة للهيئة وعددها 13 رخصة.

وقال الرئيس التنفيذي / رئيس مجلس مفوضي الهيئة المهندس فاروق الحياري في تصريح صحفي عقب توقيعه رخصة لشركة صقر معان باستطاعة 21 ميغاواط بحجم استثمار اجمالي يبلغ حوالي 50 مليون دولار، ان الهيئة بتوقيع هذه الرخصة تكون قد انجزت جميع طلبات الترخيص المقدمة اليها للان.

واكد المهندس الحياري استعداد الهيئة للتعامل مع جميع الطلبات المستكملة للشروط في اطار دورها في العمل على تعزيز مساهمة المصادر المحلية للطاقة في خليط الكلي.

واكد اهمية هذه المشاريع للمساهمة في مواجهة النمو في الطلب على الطاقة الكهربائية بما يحافظ على امن التزود بالطاقة في المملكة التي تشهد طفرات في الاحمال.

ودعا الشركات المستفيدة من الرخص للالتزام بشروط الرخص الممنوحة لهم مبديا استعداد الهيئة لمساعدة الجهات المستثمرة في اطار دور الهيئة بالحفاظ على مصالح جميع اطراف المعادلة الكهربائية.

واكد المهندس الحياري مضي الهيئة في العمل على تحفيز الاستثمارات وتشجيع الاقبال على استخدام الطاقة المتجددة في المملكة على مستوى المؤسسات والافراد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :