facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعبئة 964 وظيفة على الفئة الثالثة


04-01-2015 01:36 PM

عمون - قال رئيس ديوان الخدمة المدنية د.خلف الهميسات ان الديوان يعمل حاليا على استكمال إجراءات تعبئة (964) وظيفة على الفئة الثالثة في الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية لعام 2014 وفقا للكشوفات التنافسية النهائية المعتمدة للمتقدمين لوظائف هذه الفئة.

وبين الهميسات في بيان صحفي اليوم، أن الديوان انهى الأسبوع الماضي عرض ملخصات بيانات المتقدمين في الدفعة الثانية لوظائف الفئة الثالثة لعام 2014 من خلال موقعه الالكتروني عملا بتعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية للسنوات (2014-2016).

واشار الى ان (322) متقدما قاموا بتزويد الديوان خلال فترة عرض ملخصات بيانات المتقدمين في الدفعة الثانية بالوثائق الناقصة من أصل (707) متقدمين، تم نشر أسمائهم في الصحف اليومية المحلية وعلى موقع الديوان الالكتروني بتاريخ السابع عشر من الشهر الماضي، لغايات استكمال وثائقهم الناقصة خلال الفترة الزمنية المحددة لعرض ملخصات بيانات المتقدمين على وظائف الفئة الثالثة وفقا للإعلان المنشور بتاريخ الاول من شهر تشرين الاول الماضي في الصحف اليومية المحلية وعلى موقع الديوان الالكتروني.

وقال ان الديوان وتزامنا مع عرض ملخصات بيانات المتقدمين على الدفعة الثانية لوظائف الفئة الثالثة قام بإرسال رسائل (sms) لكافة المتقدمين على هذه الوظائف من خلال مديريات العمل والتشغيل في الفترة من 13 الى 30 تشرين الاول الماضي لغايات إبلاغهم بواقع حال طلباتهم من حيث اعتمادها للتنافس أو النقص أو الإلغاء، مؤكدا أن كافة إجراءات تعبئة هذه الشواغر تمت بأعلى درجات الدقة والشفافية ووفقا لتعليمات الاختيار والتعيين المعمول بها.

من جهته، اعلن أمين عام الديوان سامح الناصر ان الديوان سيقوم بالتنسيق مع الوزارات والدوائر المعنية لغايات استكمال إجراءات تعبئة الدفعة الثانية من وظائف الفئة الثالثة في المؤسسات والدوائر الحكومية لعام 2014 بخصوص عقد الامتحانات والمقابلات الشخصية حسب طبيعة الشواغر.

وبين أن الدفعة الثانية تشمل (964) وظيفة تم الإعلان عن (902) وظيفة منها بتاريخ الاول من تشرين الاول الماضي و(62) وظيفة بتاريخ في الرابع عشر من كانون الاول الماضي في الصحف اليومية المحلية وعلى موقع الديوان الالكتروني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :