facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأسد يصلي في مسجد في دمشق في ذكرى المولد النبوي


05-01-2015 12:00 AM

عمون - شارك الرئيس السوري بشار الأسد الاحد، بالاحتفال الديني الذي أقامته وزارة الأوقاف السورية في ذكرى المولد النبوي، حيث نقل التلفزيون السوري الرسمي لقطات له وهو يؤدي صلاة العشاء في مسجد الأفرم في دمشق.

من جهتها، ذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن وزير الأوقاف محمد عبد الستار السيد ألقى كلمة في المسجد بعد الصلاة أكد فيها أن " الإسلام والرسول براء من كل من يقتل أو يفجر أو يكفر أو يذبح جرماً وتآمراً"، مضيفاً، في إشارة إلى التكفيريين، أن " أسماؤهم تعددت، والبغي دينهم مهما تكنوا من داعش ونصرة وأحرار الشام، بدلوا بالسلم حرباً، وبالرحمة غلظة، وحادوا عن نهجك يا ابن عبد الله، إلى ابن عبد الوهاب وإلى البغدادي وجولاني وعزام".

وأضاف السيد: "بالرصاصات نواجه إرهابهم، وبالمصالحات نعفو عن تائبهم، وليس بالثأر والانتقام. جيشنا يطهر الأرض من رجسهم، ويحمي الناس من شرهم وشعاره على الإرهاب قوة". ("سانا")





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :