facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أفضل الخبراء العرب في عالم التجميل


05-01-2015 01:47 PM

عمون - اعلنت مؤسسة اندرسون انترناشيونال ومقرها لندن عن نتائج تقريرها " خبراء التجميل العرب 2014 " والذي يتحدث عن افضل الخبراء العرب في عالم التجميل.

وقال ايلي جراح مدير العمليات لاندرسون انترناشيونال في بيان تلقته عمون "اننا حريصون جدا على متابعة المستجدات في عالم التجميل والطب التجميلي من خلال روادها من الخبراء والاطباء، لذا نبحث دائما ونتابع ألمع المتخصصين في هذه المجالات ، بهدف منحهم لقب الأفضلية".

وأضاف جراح حديثه بأن الاختيار يتم وفق أسس ومعايير وضعتها اللجنة الاستشارية في اندرسون انترناشيونال في مجال التجميل والمكونة من 25 خبيرا عربيا وعالميا يتبعوننا من عشرة دول أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا و فرنسا ولبنان والامارات والصين ، مشيرا إلى أن اللجنة تضع نصب أعينها ، نتائج الأداء التفاعلي المنعكسة على الجمهور ، للشخص المرشح ، ونسبة المستفيدين من ما يقوم بتقديمه ونشره ، وهذا ما أنطبق على مجموعة الخبراء قبل اختيارنا لهم .

واضاف " جاء الاختيار هذا العام وفق اسس اضافية مختلفة عن تقرير 2013 , حيث تم دعوة الخبراء من نفس المجال الى الاختيار والمشاركة في صنع القرار , حيث تلقينا ترشيحات من قبل اكثر من 400 خبير وطبيب عربي لاختيار قائمة تتمثل ب 15 شخصية عربية في قائمة خبراء الجمال 2014 .

وجاء في التقرير اسماء 5 شخصيات عربية احتلت الصدارة في تخصصات مختلفة ساهم كل شخص منهم برسم ايقونة الجمال العربي في مجالات مختلفة شملت تصفيف الشعر و تصميم الملابس و المكياج و البشرة والاسنان .

وحول نتائج التقرير قال ايلي جراح " حاز المصمم اللبناني " ايلي صعب " على لقب أفضل مصمم أزياء عربي , فيما جاء " نيكولا جبران " و " رامي العلي " في المركزين الثاني والثالث ، أما " هدى قطان " فقد اختيرت كأفضل خبيرة عربية في مجال المكياج , فيما جاءت جويل ماردنيان و فادي قطايا في المركزين الثاني والثالث ، اما في مجال طب الاسنان التجميلي فقد اختير " د. مجد ناجي " كافضل طبيب تجميل اسنان تلاه " د. فادي الهاشم " و " د. وليد زلاقط " في المركزين الثاني والثالث ، من جانبها حازت " د. جيهان عبد القادر " على لقب أفضل خبير عربي في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي وجاء" د. نادر صعب " و" د. طوني نصار " في المركزين الثاني والثالث ، وأخيرا حصل " جو رعد " على لقب أفضل مصفف شعر عربي فيما جاء " طوني مندلق " و " وسيم مرقص " في المركزين الثاني والثالث .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :