facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خليفات تباشر عملها مديرة لإذاعة الجامعة الأردنية


05-01-2015 05:43 PM

عمون - باشرت الكاتبة الصحافية والإعلامية هند خليفات عملها الجديد مديرة لإذاعة الجامعة الأردنية.

وخليفات من قلائل الإعلاميات الأردنيات اللواتي لهن حضور وتأثير في مؤسسات إعلامية محلية وإقليمية ودولية وعرفت بمقالاتها الناقدة في كبريات الصحف والمواقع الالكترونية الأردنية والعربية.

خليفات الحاصلة على درجة البكالوريوس في العلوم من الجامعة الأردنية تتابع المراحل الأخيرة في برنامج الصحافة والإعلام في جامعة البتراء الأردنية ولها مؤلفات ونالت جوائز في الأدب والفكر المعاصر.

وأكدت مديرة الإذاعة أن رسالة الإذاعة ستكون في المرحلة القادمة ذراع قوي للعملية التعليمية والبحثية والأنشطة الثقافية والفكرية والاجتماعية في الجامعة، مشيرة إلى هدفها الاستراتيجي في استقطاب شريحة واسعة من الطلبة لاكتشاف مكامن المواهب والإبداع والأصوات التي من الممكن توظيفها في خدمة هذه المؤسسة الوطنية الإعلامية.

وقالت إن الإذاعة انتجت خطاب إعلامي مهني ومسؤول يتناغم مع الإعلام الأردني الحر الذي يسعى إلى تطوير المحتوى والمضمون في البث المسموع.

وأضافت خليفات أن الإذاعة ستركز على عمل الفريق الواحد ( الإدارة المتوازنة) وعلى الإعلام الاجتماعي مؤكدة في هذا السياق على مضامين التغيير والتجديد ليواكب متطلبات المرحلة المقبلة خصوصا في شعارها والإرث القديم من الأغاني والمنوعات المستوحاه من التراث العربي الأصيل.

ورحبت خليفات بتشاركية أعضاء الأسرة الجامعية أساتذة وإداريين وطلابا للإسهام في احداث نقلة نوعية في الإذاعة لتواصل مشوارها والوصول إلى مستويات متقدمة في الأداء المهني لخدمة كافة قطاعات المجتمع الأردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :