facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلبة فيلادلفيا يشاركون بمسابقة أمواج فرح


06-01-2015 03:52 PM

عمون- قام مجموعة من طلاب جامعة فيلادلفيا بالمشاركة بمسابقة امواج فرح من خلال مشروع يحمل إسم "ماء وكهرباء". وتتضمن فكرة المشروع استغلال لتدفق المياه في الخزانات المنزلية وانتاج الطاقة الكهربائية وذلك بوضع العنفة المائية على تمديدات شبكة المياه المنزلية والتي توصل بمولد تيار كهربائي للحصول على الطاقة الكهربائية.

وجاءت فكرة المشروع من المعاناة في وجود واستخدام مصادر الطاقة غير المتجددة وانقطاعات التيار الكهربائي الحاصل بين الحين والاخر على بعض المناطق .ومن وعينا الكامل بمساعدة مجتمعنا وتقديم الحلول الامثل له. ويهدف المشروع إلى عدم اهدارالمياه الموجودة سدى لقلة مواردها الطبيعية، وتخفيف عبء على الدولة والتقليل من ميزانية الصرف على الطاقة، وخدمة المجتمع وشرائحه بحيث نوفر لهم الطاقة اللازمة لاكمال الحياة، وتفريغ طاقاتنا وافكارنا وابداعنا بما هو مفيد.

وتأتي مسابقة أمواج فرح في اطار التعاون المشترك بين مؤسسة كوكاكولا ومؤسسة انجاز العرب في شراكة استيراتيجية توضح التزام كل منهما تجاه تعزيز المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع في المنطقة. وبدعم من مؤسسة كوكاكولا قامت مؤسسة انجاز العرب بتطوير برنامج تعليم الشباب "امواج فرح" الذي يتضمن التدريبات الابداعية التي تم تصميمها لمساعدة الطالب في اكتشاف ادوارهم داخل المجتمعات وتوسيع نطاق التاثر الايجابي على المجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :