facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عقل: نقص حاد في الكاز والديزل .. و"الأزمة تتضاعف"


06-01-2015 09:18 PM

عمون - أنس علي - كشف امين سر نقابة المحروقات هاشم عقل عن وجود حالة نقص شديد في مادتي الكاز والديزل في معظم محطات المحروقات وبالاخص محطات عمان والزرقاء وجرش واربد.

وأشار عقل لـ "عمون" إلى تلقيه اتصالات هاتفية عديدة من محافظات مختلفة ومن مكتب محافظ اربد يشكون نقصا حادا في المحروقات خاصة في بعض مناطق اربد والمزار الشمالي وبعض مناطق في عجلون .

واكد عقل أن الأزمة تتضاعف حيث أن المواطنين يقبلون على الشراء "الغير مبرر" على حد تعبيره، اضافة الى ان سوء ادارة التوزيع والنقل في بعض الشركات التسويقية كان السبب الرئيس وراء هذه الازمة.

وزاد " بعض شركات توزيع المحروقات ليست على قدر كامل من التحضير والمسؤولية لمواجهة الظروف الجوية المتوقعة خلال الايام القليلة القادمة" .

وأشاد بقيام بعض الشركات بتزويد المحطات التابعة لها بمادتي الكاز والديزل وخصوصاً في مناطق الجنوب، حتى اصبحت معظم محطات الجنوب مزودة بمادتي الكاز والديزل فيما لا تزال مدن رئيسية اخرى بدونهما.

وحمّل عقل مسؤولية النقص في المحروقات الى بعض الشركات التي قامت بتفضيل وارسال الديزل والكاز لمحطات خاصة مملوكة لها دون الاكتراث بالمحطات التابعة لها, مشيرا الى ان هذه المحطات تعاني من نقص حاد في المادتين نظرا للطلب المرتفع عليهما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :