facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ايكيا الأردن تطلق حملة غرف النوم وحلولها العصرية


06-01-2015 09:39 PM

عمون - أطلقت "ايكيا" الأردن حملة حلول الراحة المتكاملة لجعل الأجواء أكثر راحة عند النوم في بداية اليوم، وذلك مواصلة لجهودها في تحسين بيئة العيش داخل المنازل خاصة في الأماكن الأكثر استخداماً.

وقد جاءت الحملة التي تنطلق بالتزامن مع حلول العام الجديد 2015 وتستمر حتى نهاية شباط 2015، لمنح زبائن "ايكيا" الفرصة للتمتع بإعداد أو تجديد غرف نوم الأحلام الأنيقة التي توفر ليالٍ مريحة ونوم عميق وبأسعار أكثر انخفاضا، حيث تدرك "ايكيا" بأن النوم عامل مهم للاستراحة بعد يوم طويل والاستعداد لليوم الثاني، إذ أنه يلعب دورا أساسيا في سلامة صحة العقل والجسم.

وتقدم "ايكيا" ضمن الحملة تشكيلة ملهمة من الفرشات بضمان مدته 25 عاما والوسائد، واللحف ناعمة الملمس وأغطيتها، والستائر، وإكسسوارات الإضاءة والزينة، فضلاً عن الأسرة المفردة والمزدوجة، وغيرها الكثير بطرازات وأحجام وألوان وخامات قطن أفضل ترضي جميع الأذواق وعادات النوم المختلفة وتعكس الأسلوب الخاص لتعزيز مفهوم الراحة إلى جانب الأسعار الأسعار الأكثر انخفاضا.

هذا وأوضحت إدارة "ايكيا" الأردن بأن "ايكيا" تدرك أن اليوم يبدأ وينتهي في غرف النوم، الأمر الذي دفعها للتركيز على كل ما يتعلق بها وبتأثيثها بما يضمن تعزيز عنصر الراحة - خاصة عند النوم –الذي يعتبر من أهم العناصر التي تسعى "ايكيا" لتوفيرها عبر منتجاتها الموجهة لخلق المنزل المثالي بأقل تكلفة ممكنة دون المساومة على الجودة والمتانة والاستدامة والقدرة على تأدية جميع الوظائف المطلوبة.

كما تقدم "ايكيا" ضمن هذه الحملة تشكيلة مميزة من المنتجات الخاصة بالحمام كالمناشف الأنيقة الدقيقة بالنعومة وذات القدرة العالية على الامتصاص، إلى جانب باقة منوعة من صوفا سرير والوسائد ذات التصاميم الجذابة وبأسعار أكثر انخفاضا.

ويمكن للزبائن الاطلاع على مجموعة حلول الراحة المتكاملة لبداية اليوم وعند النوم التي تقدمها "ايكيا" من خلال زيارة معرضها الكائن في منطقة اليادودة على طريق المطار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :