facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




200 ألف اسطوانة غاز معدل استهلاك الاردنيين اليومي


07-01-2015 01:55 PM

عمون -شكا مواطنون من نقص مادتي الكاز والسولار في محطات المحروقات بخاصة في مناطق عمان والزرقاء وجرش واربد.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصناعة والتجارة والتموين ينال البرماوي ان الوزارة وبالتنسيق مع نقابة المحروقات وشركة مصفاة البترول الاردنية تعمل حاليا على تزويد هذه المحطات باحتياجاتها من الكاز والسولار، مرجعا سبب النقص الى الطلب المبالغ فيه من المواطنين على هاتين المادتين.

واشار البرماوي الى ان الاقبال بدأ يتراجع اليوم على الكاز والسولار، بعد ان قام المواطنون بشراء احتياجاتهم منها، مؤكدا ان مشكلة نقص الكاز في طريقها الى الحل.
ودعا المواطنين الى عدم التهافت على السلع والمحروقات، مؤكدا توفر كافة المواد التموينية والمحروقات بكميات كبيرة، والاتصال على غرفة عمليات الوزارة على هاتف رقم ( 065661176) في حال وجود أي اشكالات تتعلق بالسوق وقطاع المحروقات.

ويقول رئيس نقابة المحروقات فهد الفايز ان المواطن يبحث عن التخزين وليس الاستهلاك في تعامله مع الظروف الجوية السائدة، مبينا انه تم بيع مليون و220 الف اسطوانة غاز منذ بداية العام الحالي وحتى مساء امس الثلاثاء بمعدل (200 الف اسطوانة يوميا)، إضافة الى 125 الف طن من المحروقات 70 بالمائة منها من مادتي الكاز والسولار، علما ان القدرة الاستيعابية لمحطات المحروقات في المملكة تبلغ 250 الف طن.

واشار الى ان شركات توزيع المحروقات تتعامل بمستوى عال من الالتزام والمسؤولية لتحقيق الخدمة العامة لجميع المواطنين. يشار الى ان الطلب تضاعف مع بدء اجتياح المنخفض الجوي العميق المصحوب بالثلوج المملكة، على شراء المواد الغذائية والمحروقات، وهو ما تسبب في نفاد العديد من السلع والتي ارتفع الطلب على بعضها بنسب غير مسبوقة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :