facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفايز : لا نقص في المحروقات ..


07-01-2015 07:21 PM

** المصفاة توزع 7130 طنا من النفط حتى الساعة الثانية بعد الظهر ..

عمون - أنس علي - أكد نقيب اصحاب محطات المحروقات فهد الفايز أنه لا يوجد نقص في المشتقات النفطية في محطات المحروقات بالمملكة.

وقال الفايز لـ عمون مساء الأربعاء " ربما يتأخر تزويد البعض في مادة معينة، لكن سرعان ما يتم تأمينه بالمواد المطلوبة خلال فترة (6 - 12) ساعة"، مشيرا الى انه يتم التركيز على المحطات التي تقع في مناطق ذات ثقل سكاني او داخل المحافظات البعيدة.

ولفت الى انه يتم الاستعانة بمصفاة البترول في الزرقاء لتزويد المحافظات المجاورة في مثل هذه الظروف وكذلك يتم الاعتماد على المخزونات في العقبة لدعم محافظات الجنوب.

وقال الفايز ان "الشكاوى نتعامل معها واحيانا صاحب المحطة يطلب متأخراً، ويتم التفاعل مع الموضوع ينما ترد شكاوى".

وعزا عدم توفر الكاز في بعض المحطات الى التأخر في التزويد.

وقال نقيب اصحاب محطات المحروقات أنه تم توزيع نحو 130 الف طن من المشتقات النفطية منذ بداية الشهر الحالي، معبترا أن ما اعلنته شركة مصفاة البترول دلالة على انخفاض الطلب اليوم الاربعاء .

وكانت شركة مصفاة البترول قالت إن المصفاة سلمت الأربعاء، ما مجموعه 7130 طنا من المشتقات النفطية حتى الساعة الثانية بعد الظهر.

وتم تسليم المشتقات النفطية لشركات التوزيع الثلاثة: تسويق المنتجات البترولية والمناصير وتوتال.

وأكدت الشركة في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) الاربعاء، أن كميات توزيع اليوم تضمنت 3920 طنا من مادة الديزل و1784 طنا من مادة البنزين أوكتان 90، و1210 طنا من الكاز، و216 طنا من البنزين اوكتان 95.

وحول الكميات التي سلمتها المصفاة لشركات التسويق الثلاثة يوم الثلاثاء، فقد بلغت 13421 طنا من مختلف المشتقات تشكل ضعف معدل السحب اليومي من هذه المواد.

وبينت أنها سلمت يوم أمس 7092 طنا من مادة الديزل، و3897 طنا من البنزين اوكتان 90، و2032 طنا من مادة الكاز، و518 طنا من البنزين اوكتان 95.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :